الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق الخوري تحتفل بشهر رمضان بطرح عروض ترويجية مغرية على وجبات الإفطار

 

تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية الشهية ضمن أجواء رمضانية تقليدية أصيلة

  أطلقت فنادق الخوري احتفالاً بشهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المغرية على بوفيهات الإفطار التي تضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية الشهية ضمن أجواء رمضانية تقليدية أصيلة، تجمع بين أجواء المجلس الرمضاني التقليدي والفوانيس المستوحاة من طقوس الشهر الفضيل، بالإضافة إلى تقديم القهوة المجانية والتمور بعد الإفطار في جميع فنادق الخوري إيذاناً وترحيباً بقدوم الشهر الكريم.

 

كما ستتاح لضيوف وزوار فنادق الخوري أيضًا فرصة الاستمتاع بالحصول على غرف فندقية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك من خلال عرض الإقامة الحصري لمدة ثلاث ليالٍ ودفع ثمن ليلتين فقط في جميع فنادق محفظة الخوري.

 

بوفيهات الإفطار وقائمة الطعام المحددة:

سيتمكن زوار ونزلاء فنادق الخوري من الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مع قوائم الطعام المحددة والمطهوة بعناية فائقة لهذه المناسبة مع الديكورات والزينة التراثية المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل في جميع فنادق الخوري المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات.

وتستمر الاحتفالات بشهر رمضان المبارك في جميع فنادق الخوري مع عروض السحور المميزة كجزء من عيش تجربة استثنائية لتناول الطعام في الغرفة مع قائمة أسعار محددة تبدأ من 39 درهمًا إماراتيًا للفرد.

تستمر عروض الإفطار التي تمزج بين ثراء وتنوع الثقافة في جميع فنادق الخوري طوال أيام شهر رمضان المبارك، مما يجعل من شهر رمضان فرصة مثالية للاستمتاع بقضاء وقت مميز وخاص من العام.

أخبار ذات صلة

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين