الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل جي تكشف عن عروض عيد الأم لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

 

تكشف إل جي مصر اليوم عن عروضها الترويجية بمناسبة عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين عروض حزمة خاصة وهدايا وخدمات مجانية على مجموعة واسعة من الغسالات والمجففات وأجهزة تنقية الهواء حتى نهاية أبريل بالإضافة إلى ذلك. إلى قسيمة ترحيب بنسبة 5٪ لمتجر إل جي عبر الإنترنت.

يأتي جهاز تنقية الهواء من إل جي مزودًا بفلتر مجاني على كلا الطرازين المتوفرين، ويغطي مساحة 100 متر مربع او 61 مترًا مربعًا. يعمل جهاز تنقية الهواء من إل جي على تنقية الهواء بزاوية 360 درجة، وتوفر هواءً نظيفًا أسرع بنسبة 24٪ باستخدام Clean Booster. جهاز تنقية الهواء من إل جي مزود بفلتر HEPA H13 من الدرجة الطبية و 6 خطوات للتنقية، حيث يلتقط الجسيمات غير المرغوب فيها – البكتيريا والفيروسات والغبار ومكونات الحساسية والرائحة مع فعالية 99.99٪ ومعتمد من مؤسسة الحساسية البريطانية و الامريكية ومؤسسة الربو والحساسية الكورية.

قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “يسعدنا الإعلان عن العروض الترويجية لعيد الأم لجعل منتجاتنا في متناول الجميع وتقديم أكبر قيمة لعملائنا”. “عملاء إل جي المصريون يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن المدهش أن تتاح لنا فرصة تزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة من خلال عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة عيد الأم”

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر

تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024

جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا

اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع

ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر

هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة

سعر ومواصفات Oppo A97 5G

وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28»

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين