الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك تُطلق باقة جديدة من الخدمات الهندسية في السوق المصري

مارك شرباتي: باقة خدمات الصيانة التنبؤية للأصول الإنتاجية تقدم للسوق المصري مستوى غير مسبوق للصيانة وتشخيص الأعطال والتنبؤ بها
• الباقة الجديدة تتضمن خدمات EcoStruxure Service Plans لصيانة المعدات الكهربائية، والتوأم الرقمي الكهربائي EcoConsult، و EcoFitلتحديث نظم الطاقة والتبريد والتشغيل الآلي

أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، باقة من أحدث حلولها وخدماتها الهندسية في السوق المصري اعتمادًا على منصة EcoStruxure، وتشمل تلك الخدمات باقة من خدمات الصيانة التنبؤية التي تعتمد على ظروف التشغيل، وتستهدف رفع مستويات الأداء لنظم ومكونات البنية التحتية الأكثر أهمية. تم تصميم هذه الحلول لضمان أعلى مستويات الأداء والاعتمادية لنظم التبريد والبنية التحتية لمراكز البيانات والمباني ونظم التشغيل الآلي وغيرها. من ناحية أخرى تقدم الحلول الجديدة مستويات مختلفة من الدعم طبقًا لاحتياجات العملاء، بداية من الخدمات الأساسية لمتابعة الأداء وتشخيص الأعطال، وصولًا لخدمات المتابعة عن بُعد والاستجابة الفورية للحالات الطارئة والأعطال المفاجئة.
وتعليقًا على إطلاق الحلول الجديدة، يقول المهندس/مارك شرباتي، نائب رئيس شنايدر إلكتريك لقطاع الخدمات الهندسية بمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “تتضمن حلول الصيانة التنبؤية الجديدة التي نطلقها اليوم، مستوى غير مسبوق من الخدمات المقدمة لعملائنا في مصر لأول مرة. إنّ التقدم الكبير الذي يشهده السوق المصري حاليًا في تطبيق حلول التشغيل الآلي والتحول الرقمي وغيرها من أحدث التطبيقات التكنولوجية، يفرض علينا مواكبة هذا التطور بتقديم باقة من أحدث الخدمات الهندسية وخدمات الصيانة التنبؤية لعملائنا في القطاع الصناعي ومشغلي المرافق العامة ومراكز البيانات والمباني وغيرها، بما يضمن أعلى معدلات الإتاحة التشغيلية وتقليل الأعطال لأدنى مستوى ممكن، وتحقيق أفضل مستويات الأداء للأصول الإنتاجية المختلفة”.
إن خطط خدمة EcoStruxure تقدم حلولًا شاملة لتحسين كفاءة التشغيل وتقليل تكاليف الصيانة. تقوم الخطط بتوفير مراقبة ديناميكية للأصول الكهربائية، بالإضافة إلى استشارات متقدمة من خبراء الخدمة والصيانة، وذلك لتحسين كفاءة التشغيل والاستدامة وتقليل المخاطر الكهربائية. كما تتضمن الخطط أيضًا مزايا كثيرة مثل تقليل أنشطة الصيانة بنسبة تصل إلى 40% من خلال تقنية الصيانة الديناميكية، وتقليل التكاليف التشغيلية بنسبة تصل إلى 50% من خلال إدارة الأصول الكهربائية.
أما EcoConsult التوأم الرقمي الكهربائي، فهو عبارة عن خدمة رقمية لدعم المخططات الكهربية أحادية الخط، اعتمادًا على برنامج ETAP والذي ينشئ نموذج مستمر لخدمات الصيانة. يوفر التوأم الرقمي تمثيلًا افتراضيًا للنظام الكهربائي بما يتيح سهولة صيانته ومعالجة المشكلات الفنية وتحسين أداء النظام بصورة عامة.
وأخيرًا تمثل EcoFit حلولًا متطورة لتحديث النظم الكهربائية ونظام الطاقة الرئيسي ونظم التبريد والتشغيل الآلي، بما يتيح أعلى مستويات الإتاحة التشغيلية لهذه النظم، مع رفع مستوى اعتمادها البيئي. تتمكن حلول EcoFit من القيام بذلك عن طريق امداد الشركات بتطبيقات تكنولوجية وكهربائية رقمية فائقة الأداء، بالإضافة لحلول مراجعة الطاقة وتحديث المعدات وتطبيق ممارسات الاستدامة من خلال تقليل الأثر البيئي للعمليات التشغيلية ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية وتوفير التكاليف على المدى الطويل.
تجدر الإشارة أنّ منصة ™EcoStruxure الرقمية التي تعتمد عليها الخدمات الجديدة تجمع بين حلول التشغيل المتطورة وأحدث تطبيقات تكنولوجيا المعلومات، لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية وتحقيق الاستدامة طبقًا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية. تتميز هذه المنصة بسهولة استخدامها ومساعدتها لمسؤولي التشغيل والصيانة ومهندسي المرافق والكهرباء في مراقبة والتحكم في إدارة منشآت البنية التحتية الحيوية اعتمادًا على تكنولوجيا إنترنت الأشياء IoT والحوسبة السحابية، وإدارة نظم ومرافق البنية التحتية المستدامة من خلال منصة رقمية واحدة.

أخبار ذات صلة

وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد

جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد” لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات

بلانرادار تطلق ميزة “SiteView” المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصوير الموقع بزاوية 360 درجة

تقرير جديد من ماستركارد

وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات

نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق “نقود للتمويل”

NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024