الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك تُطلق باقة جديدة من الخدمات الهندسية في السوق المصري

مارك شرباتي: باقة خدمات الصيانة التنبؤية للأصول الإنتاجية تقدم للسوق المصري مستوى غير مسبوق للصيانة وتشخيص الأعطال والتنبؤ بها
• الباقة الجديدة تتضمن خدمات EcoStruxure Service Plans لصيانة المعدات الكهربائية، والتوأم الرقمي الكهربائي EcoConsult، و EcoFitلتحديث نظم الطاقة والتبريد والتشغيل الآلي

أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، باقة من أحدث حلولها وخدماتها الهندسية في السوق المصري اعتمادًا على منصة EcoStruxure، وتشمل تلك الخدمات باقة من خدمات الصيانة التنبؤية التي تعتمد على ظروف التشغيل، وتستهدف رفع مستويات الأداء لنظم ومكونات البنية التحتية الأكثر أهمية. تم تصميم هذه الحلول لضمان أعلى مستويات الأداء والاعتمادية لنظم التبريد والبنية التحتية لمراكز البيانات والمباني ونظم التشغيل الآلي وغيرها. من ناحية أخرى تقدم الحلول الجديدة مستويات مختلفة من الدعم طبقًا لاحتياجات العملاء، بداية من الخدمات الأساسية لمتابعة الأداء وتشخيص الأعطال، وصولًا لخدمات المتابعة عن بُعد والاستجابة الفورية للحالات الطارئة والأعطال المفاجئة.
وتعليقًا على إطلاق الحلول الجديدة، يقول المهندس/مارك شرباتي، نائب رئيس شنايدر إلكتريك لقطاع الخدمات الهندسية بمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “تتضمن حلول الصيانة التنبؤية الجديدة التي نطلقها اليوم، مستوى غير مسبوق من الخدمات المقدمة لعملائنا في مصر لأول مرة. إنّ التقدم الكبير الذي يشهده السوق المصري حاليًا في تطبيق حلول التشغيل الآلي والتحول الرقمي وغيرها من أحدث التطبيقات التكنولوجية، يفرض علينا مواكبة هذا التطور بتقديم باقة من أحدث الخدمات الهندسية وخدمات الصيانة التنبؤية لعملائنا في القطاع الصناعي ومشغلي المرافق العامة ومراكز البيانات والمباني وغيرها، بما يضمن أعلى معدلات الإتاحة التشغيلية وتقليل الأعطال لأدنى مستوى ممكن، وتحقيق أفضل مستويات الأداء للأصول الإنتاجية المختلفة”.
إن خطط خدمة EcoStruxure تقدم حلولًا شاملة لتحسين كفاءة التشغيل وتقليل تكاليف الصيانة. تقوم الخطط بتوفير مراقبة ديناميكية للأصول الكهربائية، بالإضافة إلى استشارات متقدمة من خبراء الخدمة والصيانة، وذلك لتحسين كفاءة التشغيل والاستدامة وتقليل المخاطر الكهربائية. كما تتضمن الخطط أيضًا مزايا كثيرة مثل تقليل أنشطة الصيانة بنسبة تصل إلى 40% من خلال تقنية الصيانة الديناميكية، وتقليل التكاليف التشغيلية بنسبة تصل إلى 50% من خلال إدارة الأصول الكهربائية.
أما EcoConsult التوأم الرقمي الكهربائي، فهو عبارة عن خدمة رقمية لدعم المخططات الكهربية أحادية الخط، اعتمادًا على برنامج ETAP والذي ينشئ نموذج مستمر لخدمات الصيانة. يوفر التوأم الرقمي تمثيلًا افتراضيًا للنظام الكهربائي بما يتيح سهولة صيانته ومعالجة المشكلات الفنية وتحسين أداء النظام بصورة عامة.
وأخيرًا تمثل EcoFit حلولًا متطورة لتحديث النظم الكهربائية ونظام الطاقة الرئيسي ونظم التبريد والتشغيل الآلي، بما يتيح أعلى مستويات الإتاحة التشغيلية لهذه النظم، مع رفع مستوى اعتمادها البيئي. تتمكن حلول EcoFit من القيام بذلك عن طريق امداد الشركات بتطبيقات تكنولوجية وكهربائية رقمية فائقة الأداء، بالإضافة لحلول مراجعة الطاقة وتحديث المعدات وتطبيق ممارسات الاستدامة من خلال تقليل الأثر البيئي للعمليات التشغيلية ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية وتوفير التكاليف على المدى الطويل.
تجدر الإشارة أنّ منصة ™EcoStruxure الرقمية التي تعتمد عليها الخدمات الجديدة تجمع بين حلول التشغيل المتطورة وأحدث تطبيقات تكنولوجيا المعلومات، لتحقيق أعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية وتحقيق الاستدامة طبقًا لأفضل الممارسات والمعايير العالمية. تتميز هذه المنصة بسهولة استخدامها ومساعدتها لمسؤولي التشغيل والصيانة ومهندسي المرافق والكهرباء في مراقبة والتحكم في إدارة منشآت البنية التحتية الحيوية اعتمادًا على تكنولوجيا إنترنت الأشياء IoT والحوسبة السحابية، وإدارة نظم ومرافق البنية التحتية المستدامة من خلال منصة رقمية واحدة.

أخبار ذات صلة

تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3

بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح

” قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني ” مايو المقبل

تقنية جديدة تُغيّر مفهوم الزراعة والتسميد إلى الأبد

آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040 Series

“هيتاشي إنرجي” تكشف النقاب عن حلول متطورة في “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024”

“إنزا” تعزز فريقها التنفيذي بانضمام أندرو كي خبير المدفوعات الرقمية

وزارة الاتصالات: الفيسبوك وواتساب الأكثر استخداما في عمليات الشراء أونلاين

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية