الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيركو” تتعاون مع “تكلم” لدعم الصحة النفسية والعقلية لطلاب الجامعات

أعلنت شركة “سيركو” عن مواصلة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية عبر رعاية برنامج جامعي بالتعاون مع “تكلم”، منصة استشارات عبر الإنترنت تدعم الصحة النفسية، حائزة على جوائز مرموقة، تعمل تحت مظلة منظومة التكنولوجيا العالمية “هب 71” في أبوظبي. صُمم البرنامج خصيصًا لتأهيل طلاب الجامعات، وتسليحهم بالأدوات اللازمة، وتوفير جميع سبل الدعم ليصبحوا قادة المستقبل.

في إطار التزام “سيركو” بتطبيق ممارسات المسؤولية الاجتماعية والبيئية وحوكمة الشركات، عقدت الشركة العالمية الرائدة شراكة مع “تكلم” لتزويد أكثر من 10 آلاف طالب جامعي بمساحة آمنة لتعزيز صحتهم النفسية، ومشاركة التحديات العاطفية والاجتماعية، فضلًا عن اكتساب المهارات العملية لإطلاق العنان لإمكاناتهم ورفع مستويات الأداء لأقصى كفاءة ممكنة.

من المقرر إطلاق سلسلة من الندوات الرقمية لعدد من الجامعات داخل دولة الإمارات ضمن البرنامج الجامعي التابع لمنصة “تكلم” بالتعاون مع “سيركو” لتغطية مختلف الموضوعات بما في ذلك إدارة الوقت، وضغوط الامتحانات، ورهبة التحدث أمام الجمهور، والرعاية الذاتية، والتعاطف مع الذات، والتحكم في التوتر والغضب، واستراتيجيات المواجهة، وتقديم الاستشارات الغذائية، والمزيد أيضًا بهدف تحسين الصحة النفسية للطلاب خلال رحلتهم الأكاديمية.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لشركة “سيركو” الشرق الأوسط، تعليقًا على الشراكة الأخيرة قائلًا: “كجزء من أهداف التوطين الأوسع نطاقًا، أردنا دعم الشباب محليًا قبل أن يتخذوا أولى خطوات السلم الوظيفي. تهدف الشراكة مع “تكلم” إلى توفير المصادر والأدوات اللازمة للشباب دعمًا لصحتهم النفسية ، بالإضافة إلى تسليحهم بمهارات قيمة للاستفادة منها مستقبلًا”.

أضافت السيدة “خولة حماد”، الرئيس التنفيذي لدى “تكلم”، قائلة: “بصفتنا شركة تلتزم بإحداث أثر إيجابي في مجتمعاتنا، فإننا ممتنين لفرصة التعاون مع “سيركو” بغرض تعزيز البيئة الجامعية لدعم الطلاب وتمكينهم، فضلًا عن منح الأولوية للصحة النفسية “.

البرنامج الجامعي التابع لمنصة “تكلم” بالتعاون مع “سيركو” يُعد جزءًا من مبادرة أوسع نطاقًا لتعزيز الصحة النفسية داخل المجتمع الإماراتي.

أخبار ذات صلة

شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،

نوبيا تطلق نسخة “المتحولين” لمحبي الترانسفورمرز

تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه

وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد” لتقديم عروض رمضانية مميزة للعملاء في الإمارات

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز