الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق حلول جديدة لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على تخطيط مواردها

أعلنت اليوم شركة “إس إيه بي” عن طرح النظام المبتكر “غرو ويذ إس إيه بي” GROW with SAP، لمساعدة المؤسسات متوسطة الحجم على اعتماد الحلول السحابية الخاصة بتخطيط الموارد المؤسسية التي تتيح القدرة على التنبؤ ومواصلة الابتكار. ومن المنتظر أن يحظى العملاء، بفضل النظام الجديد، بأفضل الممارسات التي يحظى بها رواد القطاعات في العالم، مع الاستفادة من التوظيف السريع للحلول والتحديثات السلسة للبرمجيات.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كلاين الرئيس التنفيذي لشركة “إس إيه بي” وعضو المجلس التنفيذي للشركة: “لقد ساعدت حلول “إس إيه بي” لتخطيط موارد المؤسسات الشركات الكبيرة الرائدة في العالم على تحقيق الشفافية في عملياتها ولفترة طويلة، واليوم نتيح للشركات متوسطة الحجم نفس هذه الميزة من خلال حلول “غرو ويذ إس إيه بي” التي تمكّنها من تطوير وتوسيع أعمالها، فضلاً عن تعزيز المرونة والابتكار فيها بما يمكّنها من تحقيق النجاح اليوم وخلال السنوات القادمة”.

وتعمل “إس إيه بي”، منذ 50 عامًا، مع العملاء في مختلف القطاعات وتستخدم خبرتها الواسعة للتعرّف على أفضل العمليات الخاصة وتحديدها في كل قطاع. وتتيح الشركة عبر النظام “غرو ويذ إس إيه بي” أفضل الممارسات التخصصية المُعدة مسبقًا والتي يمكن للمؤسسات متوسطة الحجم اعتمادها على الفور، كما أن قدرات الأتمتة والذكاء الاصطناعي المضمَّنة في النظام تتيح للعملاء لمس النتائج المتوخّاة بسرعة. ويجمع النظام أيضًا بين النسخة العامة من منصة SAP S/4HANA، وخدمات التبني السريع، ومجتمع عالمي من الخبراء، فضلًا عن موارد تعليمية مجانية، مما يساعد العملاء على إطلاق أعمالهم التقنية في أقلّ من أربعة أسابيع.

ويتضمن نظام “غرو ويذ إس إيه بي” منصة تكنولوجيا الأعمال من “إس إيه بي” SAP Business Technology Platform، لتمكين العملاء من تعريف عملياتهم الخاصة بطريقة سحابية طبيعية باستخدام منصة SAP Build، والتي تتيح للمستخدمين في الشركات إنشاء التطبيقات المؤسسية وأتمتة العمليات وتطوير مواقع إنترنت للأعمال من دون برمجة، ما يجعلها أحد الأصول المهمة للمستخدمين الأقرب إلى جانب الأعمال، والذين يمكنهم إنشاء الحلول التي يحتاجها هذا الجانب.

وكانت دراسة لشركة “آي دي سي” أظهرت أن العديد من المؤسسات المتوسطة تجد نفسها تنمو بسرعة. لذا، يجب أن تكون التقنيات لديها قادرة على مواكبة النمو، نظرًا لأنها تواجه، مثل المؤسسات الكبيرة، المشكلات نفسها المرتبطة بالتعقيدات العالمية.

وقال ميكي نورث ريزا نائب الرئيس لمجموعة البرمجيات المؤسسية لدى “آي دي سي”، إن “إس إيه بي” أدركت من خلال النظام الجديد “غرو ويذ إس إيه بي”، أنها بحاجة إلى أن توائم بشكل أفضل ما بين متطلبات الأعمال ومتطلبات التقنية لدى المؤسسات متوسطة الحجم الباحثة عن حلّ سحابي للتخطيط للموارد المؤسسية. وأضاف: “يُعيد هذا النظام إشراك السوق بفرصة تجدّد نشاطه وتطلق العنان لقوة “إس إيه بي” وريادتها الراسخة في مجال تخطيط الموارد المؤسسية في البيئات السحابية”.

أخبار ذات صلة

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب

“فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

آخر الأخبار
اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس