الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موفادو تطلق مجموعتها الجديدة في دولة الإمارات

 

  • اختارت الشركة “سيدهارث مالهوترا” ليكون الوجه الجديد للعلامة التجارية

أعلنت موفادو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة الساعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعتها الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت الشركة عن أختيار”سيدهارث مالهوترا”، ممثل بوليوود وأيقونة الشباب، السفير العالمي الجديد للعلامة التجارية.

 

وفي هذا السياق صرح، زافير جودرلو، الرئيس الدولي لمجموعة موفادو، قائل: “تبرز التشكيلة الجديدة إرث موفادو الرائع مع التركيز على التصاميم الأيقونية المذهلة التي تشتهر بها موفادو”. مضيفاً: “نحن فخورون أيضًا بالإعلان عن شراكتنا مع سيدهارث مالهوترا. إنه التوازن المثالي بين الكلاسيكية والمعاصرة ويمثل الشغف لخلق الفن الأصيل والتعبير عن الذات، وتلك هي الخصائص التي تمثل علامتنا التجارية والتي نأكد عليها في جميع تصاميم ساعاتنا “.

 

من جانبه صرح سيدهارث مالهوترا، قائلاً: ” يشرفني أن أكون السفير العالمي للعلامة التجارية الكبرى موفادو، التي تمثل الإبداع في جميع تصاميمها. إن بساطة العلامة التجارية الأنيقة وجمالياتها لها صدى في شخصيتي، مما يجعل هذه الشراكة ممتعة”.

 

تم إطلاق ساعات موفادو في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في بداية الثمانينات وتتوفر مجموعة ساعات موفادو حاليًا عبر متاجر “أحمد صديقي وأولاده”، و”غاليري لافاييت”، ومواقع التسوق الإلكتروني مثل ” أُناس”.

 

منذ إنشائها في عام 1881، استمرت موفادو في النمو والتطور مع مرور الوقت. ما يجعل موفادو شركة رائدة في مجال صناعة الساعات هو سعيها الدؤوب إلى الكمال في التصميم والابتكار التقني والحرفية، مع أكثر من 200 جائزة دولية لتصميم وتكنولوجيا الساعات.

 

 

أخبار ذات صلة

هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب

“فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات

المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة

هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي

ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

آخر الأخبار
انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية «ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض Strong calls for innovative financing and reform of the international financial system to achieve th... الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط