الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استطلاع: 41% من الأمريكيين يؤيدون حظر “تيك توك”

قال 41 في المائة من الأمريكيين في استطلاع جديد إنهم يدعمون حظر الحكومة الفيدرالية لتطبيق “تيك توك”، حيث يخضع التطبيق لتدقيق الكونجرس الأمريكي بشأن مخاوف سلامة المستخدم وأمن البيانات، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذا هيل” الأمريكية.

وأظهر الاستطلاع الجديد الذي أجرته صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن 25 في المائة فقط من الأمريكيين يقولون إنهم يعارضون حظر “تيك توك” المحتمل، بينما قال 34 في المائة إنهم غير متأكدين.

وكان الأشخاص الذين استخدموا “تيك توك” في الشهر الماضي ومستخدمي التطبيق بشكل يومي أقل رغبة في دعم الحظر، بنسبة 21 في المائة و 17 في المائة على التوالي.

وقال ما يقرب من ثلاثة أرباع من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع (71 بالمائة) إنهم قلقون من أن الشركة الأم للتطبيق “ByteDance” مقرها الصين، وهي حقيقة دفعت المشرعين الأمريكيين إلى التدقيق في التطبيق الشهير بسبب مخاوف من أن الحكومة في بكين قد تصل إلى بيانات المستخدم الأمريكي.

وقال 36 في المائة من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع إنهم قلقون للغاية و 35 في المائة قالوا إنهم قلقون “إلى حد ما”.

وأوضح تسعة في المائة بأنهم “ليسوا قلقين على الإطلاق”، وفقا للاستطلاع.

كما وجد الاستطلاع أن 65 في المائة من الأمريكيين يعتقدون أنه من المحتمل أن “تيك توك” يجمع بيانات شخصية عن الأمريكيين للحكومة الصينية.

ويعتقد 56 في المائة أنه من المحتمل أن التطبيق يسمح للحكومة الصينية بالتحكم في المحتوى الذي يراه المستخدمون الأمريكيون على “تيك توك”.

أخبار ذات صلة

وزارة الاتصالات: الفيسبوك وواتساب الأكثر استخداما في عمليات الشراء أونلاين

ريلمي تعلن عن سلسلة هواتفها Realme P1

تراجع مبيعات هواتف آيفون بنحو 10%

شنايدر إلكتريك تعلن أسماء الشركات العالمية الفائزة بالنسخة الثانية من جوائز تأثير الاستدامة لعام 2023

المهندس/ محمد شمروخ رئيس تنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

كاسبرسكي تقدم نصائح حول مكافحة التوتر عبر وسائل التواصل الاجتماعي

HUAWEI FreeClip:عرض التقسيط الحصري – ادفع 750 جنيه مصري شهريًا لمدة 12 شهرًا

“علي بابا كلاود” تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية

آخر الأخبار
وزارة الاتصالات: الفيسبوك وواتساب الأكثر استخداما في عمليات الشراء أونلاين وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات عربية واجنبية وزير الري يتابع النتائج الأولية للدراسة البحثية لتطوير منظومة صيانة المجارى المائية 179.8 % نمواً في أرباح بنك فيصل الإسلامي المصري فى الربع الأول 2024 حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات عمومية جدوى توافق على زيادة رأس المال إلى 2.09 مليار جنيه الرعاية الصحية تعلن خارطة طريق عملها لعام 2024 في محور الصيدلة وإدارة الدواء وزير المالية يشارك في منتدى «تمويل الرعاية الصحية» بواشنطن ريلمي تعلن عن سلسلة هواتفها Realme P1 تراجع مبيعات هواتف آيفون بنحو 10% أطعمة غنية بالبروتينات والحديد إليسا تحيى ثالث حفلاتها بأمريكا في ميامي موعد مباراة الهلال السعودي امام العين الإماراتي اليوم برشلونة يستضيف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء