الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دار ازياء اوتونومي تُطلق مجموعة أزياء رمضانية بإطلالات مميزة

 

أطلقت دار ازياء اوتونومي مجموعة مميزة من الازياء الرمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعدُ شهراً للعبادة والتأمل، لتوفير إطلالات راقية ومتواضعة في الأناقة خلال هذا الشهر الفضيل.

استوحت المصممة مجموعتها من بطاقة البرج في أوراق التارو التي تميزت بلمسة فريده وألوان جذابة ونقوش فنية، كما اختارت أقمشتها بعناية فائقة، حيث تم تنويعها بين القطن والنايلون، ولكنها احتفظت بالتواضع في التصميم، مما يناسب الأجواء الروحانية للموسم، إذ تميزت التصاميم بالألوان الترابية والأكمام الطويلة وخصائص الأزرار الابتكارية التي تجعل من ارتداء القمصان أمراً سهلاً.

تضم المجموعة الرئيسية قطعتين مصممتين بشكل متناغم، وقميص مزين  بنقوش مربعات غير متماثلة، وقميص ذو لون أخضر زيتي مع أزرار بالأسفل، وكذلك قميص بأكمام قابلة للفصل لتناسب الطقس والمناسبة. تُعدُ هذه المجموعة هدايا رائعة أيضاً، خاصةً للمهتمين بالموضة الموسمية المستدامة إذ ستروق لهم أزياء اوتونومي المُصممة مع مراعاة العمر وإمكانيات التصميم اللامتناهية.

تتخذ ازياء اوتونومي من دبي مقراً لها وتتبع في تصاميمها أسلوب المزج بين الإحساس الفردي والجماعي، وتطمح إلى صنع صيحات مبتكرة في عالم الموضة. تأسست العلامة التجارية في عام 2020 من قبل مها أحمد، المصرية الأصل، بطموح بسيط لجعل الأزياء الحديثة مُتاحة للجميع عبر مزج الاحساس الفردي والجماعي وتوفير القطع الفنية الفريدة بأسعار معقولة.

تركز علامة الأزياء اوتونومي على قصص الأفراد والاستقلال الذاتي، وهو ما يرمز إلية اسم العلامة التجارية في اللغة الفرنسية، كما تمثل الكيان المستقل للإنسان الذي يتغلب على كل قيود المكان والزمان. تروي مصممة الأزياء الشابة مها أحمد البالغة من العمر 29 عاماً في مجموعاتها قصصاً جديدة وتستكشف فلسفات ومفاهيم جديدة في عالم الموضة بكل مجموعة أزياء جديدة تُطلقها.

أخبار ذات صلة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

فوائد زبدة الفول السوداني

هبة عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية : في عالم الألوان .. كن اللون ألأسود

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة