الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدينة نصر للإسكان تطلق المرحلة الأولى من مشروع راي بالقرب من العاصمة الإدارية

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع راي، أحدث مرحلة في مشروعها الرائد سراي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن خلال مشروعها الرائد “راي”، تواصل مدينة نصر للإسكان والتعمير مسيرتها لتقديم قيمة مضافة لعملائها وتوفير تجربة معيشية متميزة لعملائها. ويقدم مشروع راي مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء مع تقديم المرحلة الأولى والتي تتكون من ڤيلات مستقلة تتراوح مساحتها من 212 إلى 239 مترًا مربعًا ووحدات التاون هاوس بمساحة 160 متر مربع. ويعد مشروع راي هو أحدث مشروع داخل سراي – المشروع متعدد الاستخدامات بمساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة السويس على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، و10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري.

ويمكن لقاطني راي الوصول إلى كافة الخدمات التي يوفرها مشروع سراي بما في ذلك نادي رياضي، ومنطقة تجارية، وفندق خمس نجوم. ويوفر راي مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والتصاميم المعمارية المتميزة وممرات المشاة التي تعد سكانها بأسلوب حياة فريد وأعلى مستويات الرقي والرفاهية. قام بوضع تصميم المشروع شركة  Benoy– الشركة العالمية الرائدة في أعمال التصميم والاستشارات المعمارية.

وتعليقًا على إطلاق مشروع راي، قال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق مشروع آخر حيث نستهل عام 2023 ببداية واعدة. إن هدفنا الأساسي في مدينة نصر للإسكان والتعمير هو الاستمرار في بناء مجتمعات وتوفير تجربة معيشية استثنائية لعملائنا وقاطني مشروعاتنا. ومع إطلاق المرحلة الأولى من راي والتي تتكون من ڤيلات مستقلة ووحدات التاون هاوس، نواصل تقديم منتج عقاري متميز وتنويع المعروض لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء طوال الوقت”.

واستمرارا لاستراتيجية النمو القوية التي تبنتها الشركة، أعلنت مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق العديد من المشروعات منذ بداية العام مع إطلاق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي وتقديم مفهوم “الملكية العقارية الجزئية” لأول مرة في السوق المصري من خلال The Hoft، والذي يضم وحدات سكنية فندقية وتجارية ومكاتب عمل مشتركة واخرى إدارية، كلها في مبنى واحد.

أخبار ذات صلة

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي فى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

شركة “كي ميفينز للتطوير” تستعد لطرح مشروعها الجديد “مونتاج” بتكلفة 300 مليون درهم

بالم هيلز للتعمير تقر شراء حصة في شركة السادس من أكتوبر للفنادق بسعر 2.9 جنيه للسهم

آخر الأخبار
هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024