الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصرللطيران تشارك في معرض فيينا الدولي للأجازات والسفر

 

شاركت مصر للطيران بجناح متميز داخل الجناح المصري للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في المعرض الدولي للأجازات والسفر والترفيه بفيينا The Ferien – Messe Travel and Leisure، في نسخته 44 ليعود بعد توقف عامين بقاعات مركز المؤتمرات والمعارض The Messe Wien بفيينا – النمسا.
ويعتبر المعرض هو الحدث الدولي العام الرائد والأضخم لصناعة السياحة والسفر حيث يستقبل سنويا ما يزيد عن 800 عارض من أكثر من 70 دولة في 5 قارات تمثل وجهات السفر الأشهر والأفضل لقضاء العطلات والأجازات إلي جانب مئات الألاف من الزائرين و ألاف الخبراء في هذا المجال.
مثل مصر للطيران بالمعرض الأستاذ هشام حسن أنيس المدير الإقليمي لمصر للطيران بفيينا ووسط أوروبا، والذي حرص علي عرض أحدث الخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التي استحدثتها الشركة مؤخراً من أجل العمل على راحة ورفاهية عملائها وخلق تجربة سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.
جدير بالذكر أن مصر للطيران تقوم بتسيير 5 رحلات أسبوعية من القاهرة إلي فيينا بطراز Airbus A220- 300 والتي تتسع لعدد 140 راكب بواقع 15 مقعد علي درجة رجال الأعمال و 125 مقعد علي الدرجة السياحية.

أخبار ذات صلة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

خططوا لعطلة عيد مشوقة مع الأهل والأحباء

آخر الأخبار
"كوليوس" 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء  د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات جهينه تشارك في مبادرة "العزومة" للعام التاسع على التوالي نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق "نقود للتمويل" توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى سامح شكري يبحث مع وزير بريطاني التحركات الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وزيرة التخطيط تتلقى تقريرًا حول الموقف التنفيذي لمشروع لتنمية الأسرة المصرية وزيرة البيئة تلتقى نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون عمومية saib توافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 3 سنوات البنك الأهلي المصري يستحوذ على جزء من رأسمال شركة هايد بارك العقارية