الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برنامج “ويندام ريواردز”: شهر كامل من العروض احتفالًا بانضمام العضو رقم 100 مليون

 

برنامج “ويندام ريواردز” يرحب بالعضو رقم 100 مليون في منتجع “ويندام ألترا كانكون” في المكسيك

احتفل برنامج الولاء الخاص بفنادق ومنتجعات ويندام والذي يحمل اسم “ويندام ريواردز” (Wyndham Rewards®) بحفاوة بانضمام العضو رقم 100 مليون. ويعدّ هذا البرنامج أحد أكثر برامج مكافآت الفنادق سخاءً في العالم، مع أكثر من 50 ألف فندق ومنتجع ونادٍ عدا عن بيوت العطلات على مستوى العالم.

بهذه المناسبة، مُنح المشتركون تشكيلة واسعة من خيارات السفر مع إمكانية تحديد المكافآت التي يرغبون بها، بدءًا من تجميع النقاط على الإقامات في الفنادق وصولًا لاستبدالها بالليالي المجانية وبطاقات الهدايا وغيرها.

وتوّج الاحتفال بهذا الإنجاز الاستثنائي بإطلاق “شهر المشتركين” السنوي، وهو كناية عن خمسة أسابيع كاملة من العروض والحسومات المثيرة للأعضاء، بما في ذلك الخصومات الفندقية وعروض النقاط الإضافية وسواها. وامتدت العروض الأسبوعية لنسخة هذا العام لتشمل جميع المشتركين على مستوى العالم، حتى المسجلين خلال فترة العرض الترويجي.  كما ستتاح إمكانية دمج بعد العروض مع سواها ضمن حزمات على مدار الشهر. واستُهل شهر المشتركين في الأول من شهر مارس بعرض يسمح بالفوز بنحو 15 ألف نقطة إضافية للإقامات المستقبلية في الفنادق المشاركة حتى تاريخ 14 مايو 2023.

في هذا السياق، قالت دانا روزنبرغ، نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق لدى فنادق ومنتجعات ويندام: “يعود الفضل في هذا الإنجاز لأعضائنا الـ100 مليون الذين اختاروا، كلهم دون استثناء، برنامج “ويندام ريواردز” نظرًا لكرمه وبساطته ولكونه يوفّر لهم أكثر من 50 ألف طريقة للحصول على ذكريات جديدة أينما حلوا في العالم”. وأضافت: “لا يؤكد هذا الإنجاز على التزامنا بتوفير أفضل التجارب لأعضائنا فحسب، بل يحتفي بكل الأشخاص الرائعين والمتفانين الذين ندين لهم بنجاحاتنا، بما في ذلك أصحاب الفنادق وشركاء السفر الاستراتيجيين المتأهبين على الدوام لمساعدة المسافرين اليوميين”.

واختير برنامج “ويندام ريواردز” كأفضل برنامج ولاء فندقي من قبل قراء صحيفة  USA Todayالأميركية للعام الخامس على التوالي.  وهو يعدّ برنامج الولاء الفندقي الوحيد الذي يقدم للأعضاء 1،000 نقطة مضمونة مع كل إقامة مؤهلة. ويتفرد البرنامج بليال إقامة مجانية اعتبارًا من 7،500 نقطة في الليلة فقط، وبالتخفيضات على الليالي عند تجميع 1،500 نقطة. كما تتيح بعض المستويات (الدرجة) التي يسهل الوصول إليها في السفر، للأعضاء بالاستفادة من المزايا الرائعة مثل اختيار الغرفة المفضلة وتسجيل الخروج في وقت متأخر، والكسب السريع وغير ذلك الكثير. كما تكفي خمس ليال مؤهلة لوصول الأعضاء للمستوى الذهبي، ومن ثم للمستوى الماسي، وهو أعلى مستويات المكافآت الأربعة، اعتبارًا من 40 ليلة مؤهلة. ويتضمن هذا المستوى هدية ترحيبية وترقية مجانية إلى جناح في الفنادق المشاركة.

أخبار ذات صلة

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

أماني الليثي رئيسًا لقطاع الأمانة العامة بالشركة القابضة لمصر للطيران

فنادق فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب المميزة للاستمتاع بعطلة الصيف

منتجعات ون آند أونلي تعيّن راهول شارما مديراً عاماً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي

آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري البنك المصري الخليجي يحقق صافي أرباح بقيمة 537,49 مليون جنيه "بيرفكت كورب" تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية الترويج للاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناء حسام هيبة يلتقى وفد المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة الديوان الملكى السعودى: الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية مدبولي يُهنئ السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة "تابي" لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ "احجز الان وادفع لاحقً... Global Restaurant Investment Forum (GRIF) Saudi returns as part of Future Hospitality Summit (FHS) S... الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون في مجال بناء السفن والوحدات البحرية مع ترسانة هيونداي مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال