الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار سبائك الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023

شهد أسعار السبائك الذهب في مصر تحرك ملحوظ نحو الصعود خلال الأيام القليلة الماضية، وفي سياق السطور التالية نرصد اخر اسعار الذهب والسبائك في مصر للأوزان التي  تشهد طلب مرتفع في الأسواق.
ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء عقب تخرك بحوالي 10 جنيها ويسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر من 2150 جنيها مع استمرار التذبذب في السعر العالمي للمعدن الثمين وتسجل الأونصة 1983 جنيها

أسعار الذهب اليوم:

عيار 21 يسجل 2150 جنيها.
 عيار 18 يسجل 1843 جنيها.
 عيار 24 يسجل 2457 جنيها.
 الجنيه الذهب 17200 جنيها.
 اونصة الذهب 1983 دولارا.

أسعار السبائك الذهب

أسعار السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام تسجل 6142 جنيها للجرام ، وبلغ سعر سبيكة الذهب وزن 5 جرام سعر 12285 جنيها وبلغ سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرام سعر 24570 جنيها وبلغ سعر السبيكة الذهب وزن 20 جرام 49140 جنيها وبلغ سعر اونصة الذهب وزن 31.1 جرام 76412 جنيها، وهذه الأسعار لا تشمل المصنعية والضريبة.
كشف جورج تادرس عضو مجلس إدارة شعبة المعادن في اتحاد الصناعات، اتجاه عدد من المصانع التي لا تنتج السبائك الذهب، إلى تجهيز مصانعهم لإنتاج السبائك في ظل الطلب المرتفع على السبائك، مشيرا إلى أن الطلب يرتفع جدا خلال الفترة الحالية.

أخبار ذات صلة

مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات

سوبربراندز 2024

سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات

أبوظبي

جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه

دينا توفيق، نائب رئيس النمو في "بيت.كوم"

بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في “رؤية” معرض الإمارات للوظائف 2024

أسعار النفط تسجل 74.69 دولار لخام برنت و71.22 دولار للخام الأمريكى

أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي