الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرياض : 3 منتجعات جديدة في وجهة «البحر الأحمر» خلال 2023

يشهد العام الجاري افتتاح ثلاثة منتجعات في وجهة “البحر الأحمر“، إضافة إلى تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مطار البحر الأحمر الدولي. ومن المقرر كذلك افتتاح 13 فندقا فاخرا 2024.

وسيحتوي مشروع وجهة البحر الأحمر عند اكتماله في 2030 على 50 فندقا، توفر في مجملها ما يصل إلى ثمانية آلاف غرفة فندقية، إضافة إلى أكثر من ألف وحدة سكنية، موزعة على 22 جزيرة وستة مواقع داخلية، وستتضمن الوجهة مراسي فاخرة وملاعب جولف وعديدا من المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه والاستجمام.

ونالت “البحر الأحمر الدولية”، الشركة المطورة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحا في العالم -وجهتي “البحر الأحمر” و”أمالا”- شهادة “المفتاح الأخضر” عن فندق موظفيها في منطقة تيرتل باي في وجهة البحر الأحمر، لتصبح أول شركة تطوير عقاري سعودية تحصل على هذه الشهادة العالمية المرموقة.

وتم منح شهادة “المفتاح الأخضر”، وهي الشهادة الرائدة عالميا للتميز في مجال السياحة المستدامة، إلى فندق “تيرتل باي” للموظفين تقديرا لجهودهم الاستثنائية في حماية البيئة وتجديدها في سياق النهج الرائد لشركة البحر الأحمر الدولية في مجال التطوير العقاري المسؤول في قطاع السياحة.

وأجرت شركة “جرين كي جلوبال” -وهي هيئة دولية مستقلة لإصدار الشهادات البيئية- تقييما مستقلا وتدقيقا صارما لرصد مستويات الالتزام بـ77 معيارا ضمن 13 فئة، قبل أن تمنح الشهادة لـ”البحر الأحمر الدولية”.

من جهته، عبر جون باجانو الرئيس التنفيذي لـ”البحر الأحمر الدولية” عن سعادته بهذه الشهادة العالمية، وأكد أنه في الوقت الذي تواصل فيه “البحر الأحمر الدولية” العمل على إرساء معايير جديدة للسياحة المتجددة والمسؤولة، فإن الشركة مستمرة في التزامها بأعلى معايير الشفافية والمساءلة، ويثبت حصولها على شهادة “المفتاح الأخضر”، إيفاء “البحر الأحمر الدولية” بوعودها والارتقاء لمستوى التوقعات الذي وضعته، في تحقيق التنمية المستدامة، فيما تحفز هذه الشهادات على الالتزام بجميع الأهداف الطموحة، وقيادة القطاع في الوقت ذاته نحو تحول شامل في مستقبل السياحة المتجددة.

أخبار ذات صلة

عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري

وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ ” فالي تاورز”

وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة

وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري

مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

آخر الأخبار
صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها "الاتصالات" وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات التشكيل النهائي لمجلس إدارة بنكي الاهلي المصري ومصر وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع