الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلال سحور رمضاني نظمه بالتعاون مع ويو بنك

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يسلط الضوء على مواهب وإبداعات رائدات الأعمال

 

استضاف مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع “ويو بنك“، حفل سحور رمضاني جمع سيدات الأعمال في إمارة أبوظبي، وسلط الضوء على المواهب والمهارات المتنوعة لرائدات الأعمال في مختلف المجالات والقطاعات، بما فيها الضيافة وتجارة التجزئة والعناية بالجمال وغيرها.

وجاء حفل السحور كمنصة تفاعلية عززت التواصل البناء وتبادل الخبرات بين رائدات الأعمال على مستوى الإمارة، وركزت بشكل أساسي على الأعمال والمشاريع التي تملكها وتديرها سيدات الأعمال في الإمارة، إلى جانب الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

وبهذا الصدد، قالت أسماء الفهيم، رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي: “رسخ حفل السحور الرمضاني روح التضامن والدعم بين رائدات الأعمال، وسلط الضوء على الدور الجوهري للتعاون البناء في تحقيق مزيدٍ من النمو والازدهار. وفي هذا الإطار، يؤكد مجلس سيدات أعمال أبوظبي التزامه المستمر بدعم رائدات الأعمال على مستوى الإمارة في مسيرتهن نحو النجاح، بما يرسخ مساهماتهن الفاعلة في تعزيز النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي”.

من جانبها، قالت منى وليد، رئيس قسم الموارد البشرية ورئيس الشراكات الاستراتيجية في منصة “ويو بنك”: “نؤمن بأهمية تمكين السيدات وتعزيز دورهن في دفع عجلة النمو والتطور الاقتصادي في دولة الإمارات، ونفخر بتعاوننا مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي لدعم سيدات الأعمال على تحقيق أهدافهن والمضي في رحلة النجاح. وانطلاقاً من إدراكنا للتحديات التي تواجه المرأة في عالم الأعمال، نؤكد التزامنا المستمر بتقديم كافة أشكال الدعم اللازم للسيدات من خلال طرح باقات استثنائية من المزايا والحلول المصرفية للأعمال الذكية التي تدعم نمو أعمالهن”.

وقالت فاطمة هلال البلوشي، مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي: “نجح مجلس سيدات أعمال أبوظبي بتقديم تجربة إيجابية وملهمة خلال حفل السحور الذي سلط الضوء على أعمال ومشاريع مجموعة من رائدات الأعمال في أبوظبي، واللواتي ساهمن بإثراء الأمسية من خلال مشاركاتهن المتميزة”.

ويشار إلى أن مجلس سيدات أعمال أبوظبي تأسّس تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في عام 2001، ويهدف إلى رفع مستوى وعي المرأة للتوجه إلى ريادة الاعمال كمسار مهني للمشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية، إلى جانب زيادة فرص مشاركة المرأة في ريادة الأعمال من خلال التدريب والتأهيل والاستشارات واحتضان المشاريع الناشئة وفق أحدث المستجدات وأفضل الممارسات، فضلاً عن رفع القدرة التنافسية لسيدات الأعمال وفق المستجدات العالمية من خلال استشراف مستقبل ريادة الاعمال ومواكبة تطوراتها والاستفادة من التسهيلات التشريعية والتقنية والابتكارية.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة “ويو بنك”، أول منصة مالية متكاملة من نوعها على مستوى المنطقة، أعلنت خلال حفل السحور عن إطلاق عرض رمضاني مخصص لعضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والذي يتضمن إلغاء رسوم الاشتراك الشهري للعملاء الجدد من المسجلين في حسابات الأعمال لمدة 12 شهراً. وتسهم هذه الخطوة في مساعدة رائدات الأعمال على الاستفادة من الخدمات المصرفية الذكية بما يرتقي بنمو أعمالهن ومشاريعهن المبتكرة.

أخبار ذات صلة

مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين 

“إكسبو كولينير” ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم

ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

آخر الأخبار
 رانيا المشاط: التمويل المستدام يحتاج إلى التعاون الدولي وتكاتف جميع الأطراف بسبب التحديات الكبرى ال... «آي صاغة»: تكهنات خفض الفائدة والتوترات الجيوسياسية تدفع الذهب لأعلى مستوياته على الإطلاق هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته "أترمس" تكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة تكنولوجيا المراقبة في معرض آيسنار أبوظبي 2024 وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي "جامعة القاهرة" و"التوفيقية" بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024