الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفلوا بالعيد مع “مشروع إثراء ديرة” واربحوا جوائز تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم

 

أعلن مشروع إثراء ديرة، المجتمع النابض بالحياة الذي يضم الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، وموطن امتداد سوق الذهب في دبي، عن إطلاق حملة سحوبات عيد الفطر 2023 التي طال انتظارها، وسيتمكن المتسوقون من التحضير لاستقبال العيد بشكل مميز وغير مسبوق، وستتيح لهم هذه الحملة فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم.

يمكن للمقيمين والزوار، خلال الفترة من 16 إلى 22 أبريل 2023، الاستفادة من حملة مشروع إثراء دبي الرائعة، بمشاركة أكثر من 500 منفذ للبيع في هذه الحملة، وتضم 40 مطعم ومقهى ومتاجر المجوهرات والعطور ومتاجر الملابس والأحذية والصيدليات الواقعة في مشروع إثراء ديرة وامتداد سوق الذهب في دبي. عند إنفاق 50 درهمًا أو 1000 درهم إماراتي، يمكن للعملاء مسح الكود عند التسوق للمشاركة في السحوبات الرقمية لفرصة ربح جوائز مذهلة. وتتوزع الجوائز على فئتين رئيسيتين: العيدية المذهلة والعيدية الكبرى.

خلال حملة السحوبات الرقمية سيتم اختيار 10 فائزين لمنحهم جوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم. ضمن فئتين من الجوائز “العيدية الكبرى” و”العيدية المذهلة”. سيحصل الفائزين ضمن فئة “العيدية المذهلة” على قسائم تناول طعام بقيمة 3,000 درهم لـ 5 رابحين، في حين ستمنح فئة “العيدية الكبرى” إلى رابح محظوظ قسائم مجوهرات بقيمة 15,000 درهم، بالإضافة إلى قسائم مجوهرات بقيمة 5,000 درهم ستقدم إلى 4 فائزين آخرين.

وفي هذا السياق قال لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: “يسعدنا أن نقدم للمقيمين والزوار لمشروع إثراء ديرة حملة سحوبات لا تُنسى خلال عيد الفطر مع فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم. تؤكد هذه الحملة التزامنا بتوفير تجارب فريدة لعملائنا مع الترويج أيضًا لعروض التسوق والترفيه الواسعة. ندعو الجميع للمشاركة في حملة السحوبات الرائعة لربح جوائز مذهلة خلال العيد، ونتطلع شوقاً للاحتفال بالفائزين المحظوظين في الحملة الذين سيحظون بعيدٍ استثنائي هذا العام”.

يضم مشروع إثراء ديرة امتداد سوق الذهب في دبي، شيرينا بلازا، عوشة بلازا، ون ديرة، شما بلازا، وموزة بلازا، وغيرها، ومن أجل منح العملاء تجربة تسوق مريحة وسلسلة تم تخصيص مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع. يضم مشروع إثراء ديرة محطتي مترو بالإضافة إلى المحطة المركزية المدمجة لوسائل المواصلات العامة المختلفة في ون ديرة مول، مما يمنح الزائرين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل للاختيار من بينها ما يناسبهم.

أخبار ذات صلة

مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد

الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين 

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

آخر الأخبار
وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات