الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك saib يشارك في اليوم العربى للشمول المالى بمزايا وعروض مجانية

شارك بنك saib في فعالية الإحتفال باليوم العربى للشمول المالى خلال الفترة  من 1 إبريل حتى 15 إبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي، حيث يقدم البنك باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ البنكيه بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز العملاء على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد .

ويتواجد البنك في عدة أماكن لفتح حسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر وإصدار إسورة الدفع الذكية وفتح حسابات الشباب والترويج للمنتجات البنكية، بالإضافة إلى توزيع هدايا رمضانية وجوائز قيمة.

جدير بالذكر اهتمام البنك بفئة الشباب إيماناً بأنهم شركاء أساسين في التنمية والتطوير، كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق النائية و الوصول إلى الفئات المهمشة، وقام بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع.

كما يساهم التحول الرقمى والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي، لذا يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية.

كما يهتم  بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادى للدولة.

علماً بأن البنك قام بطرح منتجات متنوعة لاستهداف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور عن طريق الفروع ومواقع التواصل الإجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

أخبار ذات صلة

توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة

البنك التجاري الدولي مصر يطلق قاموس تعليمي لرفع الوعي بلغة الإشارة للعاملين بالفروع

موظفو البنك الأهلي الكويتي – مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة

بنك التنمية الصناعية

بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات المالية

مؤتمر " مستقبل القطاع المصرفي"

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر ” مستقبل القطاع المصرفي” اليوم في الرياض

المصرف المتحد يقدم كشف حساب ب20 خدمة ومبادرة لدعم وتمكين ذوي الهمم

بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27%

أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى