الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خبير السياحه و الفندقه الهندي “بهارات راهيجا” ينضم إلى “أتموسفير كور”ا

خبير السياحه و الفندقه الهندي “بهارات راهيجا” ينضم إلى “أتموسفير كور” بصفته نائب رئيس أول للمبيعات والتسويق بمنطقة جنوب آسيا

 أعلنت “أتموسفير كور”، شركة الضيافة الديناميكية التي تدير 8 منتجعات في جزر المالديف، عن تعيين “بهارات راهيجا” في منصب نائب رئيس أول للمبيعات والتسويق. تسعى الشركة لتنفيذ خطط توسعية واعدة عبر افتتاح نخبة منتقاة من الفنادق والمنتجعات تحت مظلة 3 علامات تجارية رائدة تشمل “مجموعة أوزن”، وفنادق ومنتجعات “أتموسفير”، و”كولورز أوف أوبلو”.

صرح “ستيفان لاجيت”، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى “أتموسفير كور”، قائلًا: “سيدعم انضمام “بهارات” إلى الشركة وتيرة النمو المتسارعة في جنوب آسيا؛ إذ سيجعلنا نحتل مكانة متميزة في قطاع الضيافة الفاخرة عبر إطلاق تجارب استثنائية جديدة. “أتموسفير كور” تُدير 3 من أقوى العلامات التجارية، ومن المؤكد أن خبرات “بهارات” العملية والتجارية الهائلة ستعزز أداء محفظتنا المتميزة”.

سيعمل “بهارات راهيجا” على توسيع النشاط التجاري داخل أسواق جديدة، مع دفع عجلة النمو وتعزيز حضور الشركة في الهند، وبوتان، ونيبال، وسريلانكا، كما سيساهم “بهارات” في وضع الاستراتيجيات التجارية، وبناء فرق عمل عالية الأداء للمبيعات والتسويق داخل الهند.

علق “بهارات راهيجا” على توليه المنصب الجديد قائلًا: “ترتكز شركة “أتموسفير كور” على فلسفة “متعة العطاء”، ما يتماهى مع ثقافات جنوب آسيا التي تمتاز بحسن الضيافة. إن اتباع هذا النهج المتميز مع تقديم خدمات عالمية رفيعة المستوى، سيضع الشركة في مكانة لا تُضاهى. نحن نمنح مالكي العقارات أقصى قدر من المرونة، ومختلف خيارات وحدات الإقامة المجهزة بالكامل، لا سيما أن فنادق ومنتجعات “أتموسفير” تضم تحت مظلتها 7 علامات تجارية فرعية مبتكرة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب استثنائية تحتفي بثراء الثقافة المحلية”.

يتمتع “بهارات راهيجا” بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الضيافة؛ إذ عمل قبل انضمامه إلى “أتموسفير كور” لدى مجموعة فنادق “ماينور”، و”ويتبريد”، وسلسلة فنادق “هيلتون وورلد وايد”. بينما استهل “بهارات” حياته المهنية لدى مجموعة فنادق ومنتجعات “أوبروي” لينتقل لاحقًا إلى “تاج”.

إن توظيف أفضل الكفاءات والكوادر المهنية تُعد من أبرز استراتيجيات التطوير للشركة؛ إذ سينضم “بهارات راهيجا” إلى الفريق القيادي المتميز الذي يضم “سايرس مادان”، نائب رئيس أول لتطوير الأعمال، و”سوفاجيا موهاباترا”، المدير العام للعمليات داخل الهند، وبوتان، ونيبال، وسريلانكا.

 

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024