الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف تُطلق مركز”إيفيلا” الفاخر للعافية

 

يتميز مركز “إيفيلا” الفاخر للعافية بضم أحدث علاجات العافية والسبا وطقوس الشفاء التقليدية

تسعى جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف باستمرار إلى تعزيز سمعتها كوجهة رفاهية فاخرة عن طريق إطلاق مركز الرفاهية والعافية الجديد “إيفيلا” في قرية العافية الخاصة بالمنتجع، والذي من المقرر افتتاحه في الأول من مايو عام 2023. وقد إستوحى المنتجع تسمية المركز “إيفيلا” من اللغة المحلية المالديفية والتي تأتي بمعنى “قديم”، حيث يتميز المركز بتقديم طقوس الشفاء العريقة في مجالات طب الأيورفيدا والطب الشرقي، بالإضافة إلى علاجات شاملة مثل علاجات شيرودارا وأسرة الأيورفيدا، وغرف البخار التقليدية المعطرة بالأعشاب الطبية.

كما يوفر مركز العافية إضافةً إلى طقوس الشفاء التقليدية، خدمات طبية عامة من خلال طبيبٍ مدرّبٍ يقوم بتشخيصات طبية، مثل تحليل الدم واختبار عدم تحمّل الطعام. كما يحتوي على منطقة علاج ثانية، تتميز بغرفة بخارٍ بطراز أوروبي، وحجرة عائمة، وعلاجات تقويمية مصممة لتحسين الحركة وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم. ويتيح ذلك للزائرين الاستفادة من علاجات شاملة ومتنوعة لتعزيز الصحة والرفاهية.

يمثل مركز إيفيلا الفاخر للعافية أحدث إضافة إلى قرية الرفاهية المرموقة في فيلا، وتشكل ملاذًا شاملاً للاسترخاء وتجديد النشاط. حيث تضم القرية الرائعة في المالديف جناح يوغا في الهواء الطلق يقع بين أشجار النخيل، واستوديو بيلاتيس مكيّف يوفر دروسًا في الإصلاح والتجدد. بالإضافة إلى المدربين المؤهلين في المنتجع، كما يوفر أيضًا أماكن إقامة فاخرة للزوار الذين يرغبون في استكمال علاجاتهم الصحية طوال العام.

كما تم تعزيز تجربة فيلا للعافية بشكل أكبر من خلال مفهوم مطعمها الجديد الذي يُدعى “فاي الصحي”، والذي يركز على تقديم وجبات صحية متوازنة ومغذية للضيوف، مطبوخة من مكونات طبيعية وحصرية. يقع المطعم في واحة الحديقة الاستوائية للجزيرة الخاصة، ويقدم الأطباق الخفيفة والمتنوعة وسط المساحات الخضراء في أكاديمية فيلا للجولف التابعة لأولازبال. لقد إختارَ المنتجع تسمية المطعم “فاي” لأنه يعني ورقة الشجر باللغة الديفيه المحلية، مما يعكس مكانة المطعم الواقع في جزيرة ذات طبيعة خلابة.

يُتيح مطعم “فاي” فرصةً لزيارته ستة أيام في الأسبوع، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء لعدد محدود من الضيوف في أجواء ساحرة. كما يتميز المطعم بقائمة إنتقائية تتألف من مجموعات متنوعة من الأطباق، بما في ذلك قائمة “فريش” التي تقدم وجبات نباتية غير مطبوخة ومشبعة بالنكهات الآسيوية، بالإضافة إلى قائمة علاجات السبا والصحة المليئة بخيارات المأكولات الخفيفة والمنخفضة بالسعرات الحرارية، والتي تتبع الوجبات الغذائية المنخفضة الكربوهيدرات أو النباتية أو الخالية من الغلوتين، أو تشمل حمية البحر الأبيض المتوسط.

أما قائمة المشروبات في المطعم تتضمن مجموعة متنوعة من المشروبات الصحية، بما في ذلك الموكتيلات والعصائر الطازجة والعصائر المضادة للأكسدة، والتي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد على تحسين المناعة وزيادة الطاقة. كما تضم القائمة كذلك مجموعات متنوعة أخرى من المشروبات التي يتم اختيارها بعناية.

تعليقاً على إطلاق مركز “إيفيلا” الصحي قال واين ميلجيت، المدير العام في جزيرة فيلا الخاصة: “لقد شهدنا تغييراً كبيراً في العالم منذ بداية الجائحة حتى الان والتي أثرت بشكل ملحوظ على طرق سفر الأفراد، حيث أصبحوا الان يبحثون عن وجهات جميلة وتجارب متناسقة تعطي الأولوية لصحتهم. كما أنهم يسعون بشكل دائم للعثور على ملاذ فاخر يجمع بين الاسترخاء وتجديد الشباب في مواقع ملهمة، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب تعزز صحتهم، في وقت أصبحت فيه الصحة موضوعاً غير قابل للتفاوض”.

 

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً