الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استكشف جمال المحيط الهندي من خلال الفنّ

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تطلق حملة كونستانس تحبّ الفنّ

لطالما شكّل الفن وسيلةً لتجسيد جوهر العالم من حولنا، وهل من مصدر إلهام أفضل من الطبيعة وجمالها الأخّاذ لتصوير روعة كل ما يحيط بنا. فلطالما استقى الفنّانون الإلهام عبر الأزمان من عالم الطبيعة، بدءاً من صدف البحر الجميل بأشكاله المعقّدة وصولاً إلى سلاسل الجبال الشامخة بكامل عظمتها. ولا شكّ في أنّ جزر المحيط الهندي تتباهى بطبيعة خلّابة لم تطأها قدم الإنسان ومن شأنها أن تُلهم الفنانين ليبتكروا تحفاً فنية توقظ الحواس. فمتنوّعةٌ هي المناظر الطبيعية التي تكتنف هذه الجزر، بدءاً من الشواطئ البيضاء المبهرة المحاطة بشعاب مرجانية نابضة بالحياة وصولاً إلى النباتات المورقة التي تكسو هذه الجزر الاستوائية برداءٍ أخضر آسر.

يُسعد مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات إطلاق حملة كونستانس تحبّ الفنّ  #ConstanceArtLove التي تحتفي بما يكتنزه المحيط الهندي من جمال خالص. وسعياً منها إلى ضمان نجاح هذه الحملة وتميّزها، دعت كوكبة من الفنانين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، ومنهم تشاو هانغ من هونغ كونغ، ونينا بروك من المملكة المتحدة، ورابي ألييفا من ميونيخ، وإيمانويل داسكانيو من إيطاليا، إلى زيارة الفنادق التابعة لها في موريشيوس وجزر المالديف والسيشل ومدغشقر. ستبتدع أنامل هؤلاء الفنانين البارعين أعمالاً فاتنة تعكس جمال هذه الجزر الاستوائية وتأسر قلوب عشاق الفن في جميع أنحاء العالم.

قد يحملنا الفنّ إلى عالمٍ من العجائب الطبيعية ويذكّرنا بالجمال الذي يحيط بنا من كلّ حدبٍ وصوب. فمن شأن لوحة مرسومة بمهارة حِرفية أن تنقلنا إلى الحدث أو الموقع الذي تصوّره، لنسافر من خلالها عبر الزمان والمكان في رحلة عنوانها الجمال. وبالمثل، قد تُدهشنا صورةٌ لمنظر طبيعي خلّاب وتأسر حواسنا. فالفنّانون الذي يستمدّون الإلهام من الطبيعة يبتكرون أعمالاً تعكس جمالها الأخّاذ وتحثّنا على تقديره وحمايته.

وفي السياق نفسه، عقدت كونستانس للفنادق والمنتجعات شراكة مع منصة ليو سيتي لاستكشاف قدرة الميتافيرس على إحداث ثورة في قطاع الضيافة، بحيث يتسنّى للضيوف اكتشاف جمال الفنادق والمنتجعات التابعة للعلامة، إلى جانب التحف الفنية من ابتكار الفنّانين الأربع عبر منصة تفاعلية غامرة. كما تعكس هذه الحملة التزام كونستانس بتقديم تجارب استثنائية متناغمة مع الطبيعة تُحفر في الذاكرة إلى الأبد. هذا وستتبرّع العلامة بأرباح المزاد العلني على التحف الفنية لأربع منظمات غير حكومية في موريشيوس وجزر السيشل ومدغشقر وجزر المالديف. وهكذا، ستغدو حملة كونستانس حبّ الفنّ   #ConstanceArtLove شهادة حقيقية على التزام العلامة بالفنّ والطبيعة والعمل الخيري.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
ساميت للحلول التقنية وأوراسكوم للإنشاءات تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدنية السادس من... مصر تدين قصف مدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين بالنصيرات الصحة تطلق المرحلة الثانية من المسح الميداني للكشف المبكر عن أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية الرئيس السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا في القاهرة PAOLA PAPANICOLAOU IS THE NEW HEAD OF INTESA SANPAOLO’S INTERNATIONAL SUBSIDIARY BANKS DIVISION مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 24 لعام 2024 التعليم العالي: إدراج 15 جامعة مصرية فى تصنيف ليدن الهولندي محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون ويلتقي بعض المرضى للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية: "كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته" على شرف تواجدها ونجاح حفلها الأول الجماهيري في بوخارست ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع وزير الري يتابع الموقف المائى بمحافظة أسوان خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة تجاوزت مليار و 617 مليون جنيه حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مصرع عامل وإصابة 21 فى انقلاب سيارة على طريق أبو سلطان بالإسماعيلية نسمة محجوب تحيي حفل غنائي على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية فيراري تكشف عن إنتاج أول سيارة كهربائية بأعلى صوت موتور تسلا تتحول إلى سيارة حكومية صينية إطلاق أحدث هواتف 5G من سامسونج قريبًا