الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كومفولت تستضيف منتدى “كونيكشنز” في متحف المستقبل في دبي

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في خدمات البيانات الذكية عبر البيئات المحلية والسحابية والبرمجية والمُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (CVLT)، اليوم عن منتدى كومفولت كونيكشنز الذي يقام في 11 مايو الجاري في متحف المستقبل في دبي.

 

ويتخلل المنتدى مجموعة من الفعاليات والجلسات الحوارية، والتي ستبدأ بكلمة افتتاحية يلقيها يحيى كساب، المدير الأول ومدير عام شركة كومفولت في المملكة العربية السعودية والخليج، حول موضوع “الابتكار والثقة”، إذ يسلط كساب الضوء على أبرز التوجهات في إدارة البيانات وحمايتها من برامج الفدية، ودورها في تعزيز التوجه الذي تشهده المنطقة نحو التحول الرقمي.

 

ويجمع المنتدى تحت مظلته خبراء وقادة القطاع والعملاء والشركاء على مستوى المنطقة لتسليط الضوء على أفضل الممارسات والتوصيات التقنية. كما يستضيف كومفولت كونيكشنز باقة من المتحدثين، من بينهم رانجيت راجان، نائب الرئيس للأبحاث في شركة (IDC) في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، والذي سيستعرض آخر المستجدات حول رؤية شركة (IDC) لسوق التكنولوجيا ودور الابتكار في اقتصاد المنطقة.

 

وسيتحدث أيضاً أحمد الملا، الخبير والاستشاري في التحول الرقمي، والذي يعمل مع مجالس إدارة الشركات والرؤساء التنفيذيين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات المعنيين بتطوير وتطبيق استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني وحوكمة تكنولوجيا المعلومات، حول تنامي أهمية البيانات لدى الشركات.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس لشركة كومفولت في منطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمثل مهمتنا في كومفولت في توفير أفضل الحلول والممارسات لحماية البيانات وإدارتها واستعادتها. وهذا سيكون أحد المحاور الرئيسة لمنتدى كومفولت كونيكشنز الذي أصبح يوفر منصة هامة لتسليط الضوء ومناقشة تأثير حلول البيانات على أداء الشركات على المستويين الإقليمي والدولي. وسنركز هذا العام في كومفولت كونيكشنز على استعراض أحدث التطورات التكنولوجية ومناقشة مستقبل الابتكار في استخدام البيانات ودورها في حماية الشركات وتعزيز كفاءتها التشغيلية”.

 

ويتخلل المنتدى أيضاً مجموعة من الجلسات النقاشية التي تضم كل من:

 

السيد عبدالله علي المدني، الرئيس التنفيذي والشريك في كوانتوم للخدمات الاستشارية في تكنولوجيا المعلومات؛ والسيد مطر المهيري، رئيس مجلس إدارة شركة ميرانا؛ والسيد محمد الريس، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)، وسيدير الجلسة رانجيت راجان.

 

جون ساني، المتحدث والمفكر المستقبلي ومؤلف لمجموعة من الكتب الأكثر مبيعاً، والذي سيلقي كلمة حول: “مستقبل البشرية – الإنسان 2.0: تحديث أنظمتنا الداخلية استعداداً للعصر الرقمي”.

 

وتمتلك كومفولت سجلاً كبيراً من الخبرات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل مع مجموعة كبيرة من أبرز الشركات والمؤسسات في المنطقة، مثل شركة ميزة، و beIN SPORTS، والجزيرة، وحديد الإمارات، وشرطة دبي وبلدية دبي وغيرها.

أخبار ذات صلة

سعر ومواصفات هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip

فيفو تطلق رسميًا العملاق vivo X100 Ultra

رئيس الأكاديمية يلتقي وفداً من المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA

FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية

شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من “الكوانتوم”

bokra تتعاون مع “دهب مصر” لإطلاق منصة “بكرة دهب”

دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين

قضايا الموثوقية والأخلاقيات تقف عائقًا في طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي

آخر الأخبار
الأحد .. بدء تسليم الأراضي السكنية بمشروع 263 فدانا بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المخلفات 47.6 مليون دولار أرباح مارايديف خلال الربع الأول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر طرح فيلم «رحلة 404» لمنى ذكي على منصة شاهد Alpago Properties Unveils its Newest Signature Villa - Kural Vista: A New Benchmark in Luxury on Bil... شيرين وحسين الجسمي يحييان حفل غنائي في الإمارات هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري أسعار تويوتا فورتشنر موديل 2025 سعر ومواصفات هاتف شاومي القابل للطي Mix Flip فيفو تطلق رسميًا العملاق vivo X100 Ultra تحذير من كارثة صحية منتشرة بين جميع الطبقات مانشستر سيتي يلتقي توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي ريال مدريد يواجه ديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء عودة السائق دا كوستا إلى الانتصارات في بطولة الفورمولا إي وتحقيق الفوز الثالث في حلبة برلين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء