الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيركو” تزود شركة “البحر الأحمر الدولية” للتطوير العقاري بخدمات نقل محايدة للكربون

 

 

“سيركو” الشرق الأوسط توقع عقدًا مع ” البحر الأحمر الدولية” لإدارة وتشغيل خدمات النقل بأعلى المعايير العالمية

تعيين سيركو” الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات العامة، لتتعاون مع “البحر الأحمر الدولية”، الشركة المطورة للوجهتين السياحيتين المتجددتين والأكثر طموحًا في العالم “أمالا” و”البحر الأحمر” بهدف تقديم خدمات الإدارة عبر جميع وسائل النقل المستدامة داخل مشروع البحر الأحمر الذي يُعد الوجهة السياحية الأحدث ضمن رؤية المملكة العربية السعودية.

بموجب هذا العقد ستتعاون “سيركو” مع فريق النقل لدى شركة “البحر الأحمر الدولية” لتقديم خدمات نقل بأعلى المعايير العالمية مع تحقيق صافي انبعاثات صفريّ لتجربة متميزة تنال استحسان الزوار. من المقرر تطوير 22 جزيرة ضمن أكثر من 90 جزيرة تحتضنها هذه الوجهة المحايدة للكربون. ستعتمد سلسلة المنتجعات الرائدة على مختلف وسائل النقل الأخضر المستدامة الصديقة للبيئة عبر البر، والبحر، والجو بدءًا من الطائرات المائية، والقوارب، وحتى العربات الصغيرة لينعم الزوار بتجربة سلسة تتميز بالفخامة منذ لحظة الوصول.

بعد التعاون المثمر بين “سيركو” وTransport Management Services (TMS) ‏‫، يُعد هذا العقد أول شراكة رئيسية لشركة “سيركو” لتقديم خدمات النقل لأحد المشاريع العملاقة؛ حيث ستتولى “سيركو” مسؤولية تقديم الدعم اللازم للإشراف على عمليات التشغيل والصيانة، وإدارة الأداء، والصحة والسلامة المهنية، وتجربة الزوار.

صرح “جون باغانو”، الرئيس التنفيذي لشركة “البحر الأحمر الدولية” للتطوير العقاري، قائلًا: “إن مشروع البحر الأحمر يتطلب خدمات نقل استثنائية وواعدة؛ إذ صُممت شبكة النقل الخاصة بنا بدقة لتعزيز رؤيتنا، ووضع معايير جديدة لآليات إدارة عمليات هذه الوجهة اتساقًا مع نهجنا المتجدد في تطوير السياحة. “سيركو” تُعد الشريك المثالي؛ إذ تُقاسمنا القيم نفسها التي تولي الأهمية القصوى لحماية الإنسان والكوكب، إضافة إلى الكفاءة والخبرة العالمية لتوفير تجارب استثنائية للزوار”.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لشركة “سيركو” الشرق الأوسط، قائلًا: “تمثل هذه الشراكة البناءة علامة فارقة لعمليات النقل التابعة لنا داخل المملكة العربية السعودية؛ إذ تتسق مع هدفنا الأساسي بتحقيق الرؤى الوطنية، فضلًا عن الإسهام في خلق أدوار جديدة في المملكة. من المؤكد إن ما نتمتع به من خبرة عالمية في مجال النقل، مصحوبة بالتطلعات الواعدة لمشروع البحر الأحمر سيمنح الزوار تجربة مذهلة طوال رحلتهم. تشهد المملكة طفرات غير مسبوقة في قطاع السياحة بفضل إطلاق مثل هذه المشروعات العملاقة، من خلال تبنّي أحدث الابتكارات، والتقنيات المتطورة، بالإضافة إلى الامتثال لأعلى المعايير العالمية لتقديم أفضل التجارب للزوار”.

صرحت “سامانثا رولز”، مدير عمليات النقل لشركة “سيركو” الشرق الأوسط، قائلة: “يسعى مشروع البحر الأحمر لتقديم تجربة استثنائية للزوار، مع ضرورة امتثال مختلف وسائل النقل لأعلى معايير الاستدامة لحماية وتعزيز طبيعة الموقع الرائعة. سيعمل فريق “سيركو”، بما في ذلك خبراء قسم الاستشارة المخصصة، عن كثب مع جميع الأطراف المعنية لتنسيق رحلات فاخرة يستمتع خلالها الزوار بتجارب لا مثيل لها؛ حيث نستعد لاستقبال ملايين السُياح كل عام”.

تتأهب وجهة “البحر الأحمر” السياحية لاستقبال الزوار هذا العام تزامنًا مع افتتاح المجموعة الأولى للفنادق الفاخرة، إلى جانب المرحلة الأولى من مطار البحر الأحمر. عند استكمال المشروع بحلول عام 2030، ستحتضن الوجهة المتميزة 50 منتجعًا بسعة استيعابية تصل إلى 8,000 غرفة فندقية، وأكثر من 1,000 عقار سكني ممتدة عبر 22 جزيرة و6 مواقع داخلية. كما ستضم الوجهة الرائدة مراسي فاخرة، وملاعب جولف، ونخبة من منافذ المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى العديد من مرافق الترفيه والاستجمام.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آخر الأخبار
أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق