الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الإسماعيلية الجديدة تستعرض مستجدات نقل الإسماعيلية الجديدة تابعة

[editpost_code]

استعرضت شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية-شركة منقسمة، آخر تطورات نقل قطعة أرض بمحافظة الإسماعيلية تابعة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن -قاسمة- إلى الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم ، أنه بتاريخ أمس الأربعاء الموافق 10 مايو الجاري تم استلام خطاب من محافظة الإسماعيلية موجه إلى الشهر العقاري بالإسماعيلية بأنه لا مانع من نقل ملكية الأرض محل العقد وعدم التعرض لهما في ذلك.

وأشارت الشركة إلى أنه تم سداد نحو 707 ألف جنيه إلى محافظة الإسماعيلية كرسوم مقابل التنازل.

وأكدت أنها ستبدأ على الفور بنقل ملكية الأرض لاستخراج التراخيص والموافقات اللازمة للبدء في مزاولة النشاط الزراعي وتعظيم الإيرادات.

يشار إلى أن الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، حققت خسائر  بلغت 197.82 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 526.06 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 204 ألف جنيه، مقابل 124.2 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2022.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية ووزير الرياضة ورئيس البورصة يشهدوا انطلاق النسخة الثانية من قمة الشمول المالي والرقمي للشباب

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC)

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها “الاتصالات”

جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

آخر الأخبار
كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم "متحف المستقبل" كأكبر مرية من الذهب في العالم   وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية وزيرة التنمية : عودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4% بنك UBS: انخفاض إنتاج الصلب العالمي بنسبة 7% سنويًا الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر