الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دجاج كنتاكي تتعاون مع  ببجي موبايل لطرح “وجبة تويستر” بكميّة محدودة

 أعلنت دجاج كنتاكي، مزوّد الدجاج المقلي الشهير عالميًا، عن تعاونها مجددًا مع ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ، إحدى أكثر ألعاب الهاتف المتحرّك رواجًا على مستوى العالم ومن أهمّها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإضافة حماسة من نوع آخر  تجذب هواة الألعاب من خلال طرح كمية محدودة من وجبة Pochinki Twister Battle Box.

وتعزّز هذه الشراكة المبتكرة مع ببجي موبايل انتشار اللعبة من خلال تقديم أحدث نوع من وجبات دجاج كنتاكي للعملاء بكمية محدودة. وستصبح وجبة التويستر الشهية Pochinki Twister Battle Box  متوفّرة اعتبارًا من 27 فبراير 2023 في فروع دجاج كنتاكي وعبر الإنترنت في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

وتهدف الوجبة الجديدة المستوحاة من لعبة ببجي موبايل الفريدة والتي تُطرح تحت شعار “واصل التحدّي مع كلّ وجبة” إلى نقل متعة اللعبة وتشويقها إلى الطبق وتوفير لمحة للعملاء عن عالم هذه اللعبة الزاخر بالإثارة.

وقال فريق PUBG MOBILE الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعزى نجاح هذه الشراكة إلى رواج منتجات PUBG MOBILE ودجاج كنتاكي الواسع في الأسواق الرئيسية وإلى اهتمام اللاعبين اللافت. فقد أظهر هواة الألعاب والرياضات الإلكترونية اهتمامًا بالغًا بالوجبات السريعة الشهية التي تسدّ جوعهم أثناء الاستمتاع بالألعاب. ويأتي طرح وجبة الدجاج هذه لتلبية الرابط مع WINNER WINNER CHICKEN DINNER’  .”

وفي هذا الإطار، قالت أوزجي زوراليوغلو، مديرة التسويق في “دجاج كنتاكي،” Yum! Brands : “تُعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رائدة في قطاع ألعاب الهاتف المتحرّك على مستوى العالم حيث يشهد نموًا متزايدًا فيها. وتسعدنا مواصلة شراكتنا مع لعبة ببجي موبايل الرائدة في المنطقة لنقدم لعملائنا طريقة جديدة للاستمتاع بوجبتهم المفضّلة من دجاج كنتاكي أثناء المشاركة في اللعبة. ونتوقّع أن تلقى وجبة Pochinki Twister Battle Box المحدودة إقبالًا كبيرًا من هواة الألعاب وغيرهم وندعو الجميع لتجربة متعة هذه اللعبة مع كلّ قضمة.”

أخبار ذات صلة

السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان

كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التوعية والتمكين البيئي للأشخاص ذوي الإعاقة

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الإدارة العامة بسيراليون

رئيس الوزراء يشهد توقيع محضر استلام الأرض لتنفيذ مشروع لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح غرب سوهاج

“المشاط” : الاتحاد الأوروبي يوفر 1.8 مليار يورو ضمانات لتشجيع استثمارات القطاع الخاص في مصر

رئيس القابضة للتشييد: تنفيذ مشروعات بقنا بـ1.5 مليار جنيه ضمن مبادرة حياة كريمة

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 82.71 دولار للبرميل رئيس الوزراء يتفقد سيارات "تاكسي العاصمة" أمام مقر المجلس بالعاصمة الإدارية رئيس الأكاديمية العربية يلتقي وفد المؤسسة الملكية للمعمارين البريطانين RIBA Djibouti Forum wraps up with promising agreements, optimism about economic prospects إريكسون :تحول كبير للمستخدمين نحو شبكة الجيل الخامس من الوصول اللاسلكي الثابت «هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها "إيكرس العقاري" في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة الوزراء يوافق على إصدار قانون "تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى" بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين "الدرعية" تُعزز شراكتها الاقتصادية في المملكة المتحدة خلال مشاركتها في مبادرة "Great Futures" بالري... طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت الباجو للعقارات تطلق فيلا كورال فيستا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا إجراءات حكومية لمواجهة البيع غير القانوني للعقارات بالعملة الأجنبية للأجانب إقبال كبير لمستثمري دول مجلس التعاون على شراء عقارات بارات لندن في الربع الأول من عام 2024 NEW HOLDING COMPANY, HATTAN, LAUNCHES, SIGNALLING A NEW ERA OF GROWTH AND EMPOWERMENT UNDER VISIONAR... الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة فندق جنة برج السراب يطلق سلسلة من الباقات الحصرية المصممة لحجوزات الإقامة الطويلة