الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الفراخ فى بورصة الدواجن اليوم السبت 13 مايو 2023

[editpost_code]

 

نستعرض لكم، أسعار الدواجن، اليوم السبت 13 مايو 2023، بالمزرعة ويضاف لها ما بين 10 جنيهات و20 جنيها في أسواق التجزئة.

 

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل بورصة الدواجن الرئيسية ما بين 63 و65 جنيها، كما تراوح سعر لحم أمهات الدواجن البيضاء ما بين 55 و56 جنيها للكيلو، والدواجن البلدي سجلت سعر 99 جنيهًا، وسجل البط البلدي سعر 100 جنيه، بينما البط المستورد وصل إلى 85 جنيهًا.

 

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 10 جنيهات و12 جنيها، وسجل الكتكوت «ساسو» من 5 إلى 6 جنيهات، أما سعر البانيه فيتراوح ما بين 160 و175 جنيهًا.

 

أسعار البيض

وسجل سعر البيض الأبيض 93 جنيها للكرتونة، ويصل للمستهلك بسعر 100 جنيه.. وسعر البيض الأحمر سجل 98 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك بـ 105 جنيهات.. والبيض البلدي سجل 101 جنيه للكرتونة، ويصل للمستهلك بـ 110 جنيهات.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر

وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة

وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC

تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار

جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة

وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار في مصر

عمومية "الشرقية إيسترن كومباني"

عمومية “الشرقية إيسترن كومباني” تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة

خبير اقتصادي يكشف كيف يمكن تطبيق الدعم النقدي بديلا للعيني وأهميته للفئات المستحقة

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة «جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East» 4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات