الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تومورو فاونديشن، TMRW Foundation تعرض الواقع أولاً لمستقبل الإنترنت خلال قمة القادة 2023 

–          جيفات يرلي، رائد في صناعة الألعاب الرقمية والتكنولوجيا الثلاثي الأبعاد: المتحدث الرئيسي عن التحولات التي تؤثر على مستقبل الاتصالات العالمية والإقليمية .

–          يرلي يناقش أفكاره عن كيفية بناء انترنت اوف لايف Internet Of Life™. التحول الثوري من صفحات مرتبطة بالإنترنت الحالي ثنائي الأبعاد  إلى شبكة الغد من مساحات حقيقية ثلاثية الأبعاد.

 يشارك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ تومورو فاونديشن،TMRW Foundation ، جيفات يرلي بكلمته في قمة القادة 2023، التي تنظمها مجلس «سامينا» للاتصالات (SAMENA) في أتلانتس النخلة إلى جانب كبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين من المعنيين بالاتصالات وتقنية المعلومات لمشاركة ومناقشة أفكاره حول أهم التحولات التكوينية التي تؤثر على تطور تقنية ويب 3، مركزًا بشكل خاص على نشاطات وعمل تومورو فاونديشن في عملية بناء انترنت اوف لايف Internet Of Life™ .

تُعد انترنت اوف لايفInternet Of Life™  جوهر الملكية الفكرية للمؤسسة المنبثق عن إيمانها الراسخ بقوة الواقع في مسيرتها لتطوير الحلول التي تخدم الطبيعة البشرية ومهمتها الأساسية في توجيه التحّول القادم للأنتقال من إنترنت ويب 2 ثنائي الأبعاد إلى مساحات ثلاثية الأبعاد متصلة بالجيل القادم من الإنترنت. وانسنتها بطريقة شاملة وممتعة وسهلة المنال تحاكي الحاضر والواقع. وتقود تومورو فاونديشن عملية تطوير مستمر لـ ويب 3  بناءًا على أولويات العمل الجماعي للبشر الحقيقيين، لبناء حلول تقنية لخدمة المجتمع وأنسنتها وجعلها ممتعة.

 

ابتكر جيفات يرلي أول لعبة حاسوب من غرفة الطفولة عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا، وأسس في الـ 19 من عمره شركة كرايتك Crytek للألعاب الرقمية التي أحدثت بدورها ثورة في سوق تكنولوجيا الرسومات ثلاثية الأبعاد حيث أطلقت فاركراي Far Cry و كريسيس Crysis التي نالت استحسانًا كبيراً واستخدمه مئات الملايين من اللاعبين. واليوم يتطلع يرلي مع فريق من المختصين في مؤسسة TMRW إلى تشكيل إنترنت الجيل القادم.

طورت تومورو فاونديشن تقنية RealityOS™ الحصرية للشركة، وهو نظام تشغيل الواقع الإفتراضي لخدمة أهدافها والداعمة لبيئات انترنت اوف لايفInternet Of Life™. وتضم آخر مشاريع الشركة تقنية رووم Room، المنصة التكنولوجية الرائدة للتواصل، ثلاثي الأبعاد والنابض بالحياة. كما تقوم TMRW والتي بحوزتها 300 ملكية فكرية لتقنيات تحاكي الواقع الافتراضي والواقع المعزز والمنتجات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تقوم بتحسين إمكانيات الـ ويب 3 لخدمة نشاطات قطاعات عديدة مثل القطاع الصحي والتطبيب عن بُعد والتعليم والتمويل والتجارة.

 

وسوف يتحدث جيفات يرلي خلال قمة القادة 2023، التي تنظمها مجلس «سامينا» للاتصالات في الساعة 12.20 ظهرًا بكلمته الرئيسية بعنوان: عالم رقمي جديد مليئ بالفرص: انترنت اوف لايف Internet Of Life™. تناقش الموضوعات الرئيسية بما في ذلك التحول الثوري من الصفحات المرتبطة بالإنترنت الحالي ثنائي الأبعاد إلى شبكة الغد من مساحات حقيقية ثلاثية الأبعاد مترابطة تتيح العمل الجماعي والهوية الرقمية الحقيقية في وقت فعلي.

أخبار ذات صلة

MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين

أرخص موبايل Oppo اقتصادي للشباب

اشتر موبايل سامسونج S24 Ultra الرائد بأرخص سعر

إريكسون :تحول كبير للمستخدمين نحو شبكة الجيل الخامس من الوصول اللاسلكي الثابت

مصر تستضيف ورشة “البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية”

“الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة” تكرّم المبتكرين والمواهب وروّاد القطاع على إنجازاتهم

شراكة بين العلا السعودية و”إعلانات بيتال”Petal Ads

“Beyon Solutions” تستحوذ على شركة البرمجيات المصرية الرائدة “Link Development”

آخر الأخبار
ختام فعاليات التدريب البحرى المشترك ( الموج الأحمر - 7 ) بالمملكة العربية السعودية تداول أسئلة العربي للشهادة الإعدادية بالقاهرة على جروبات الغش ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات اليوم الخميس انتظام حركة الخطين الأول والثاني بمترو الأنفاق MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين مجموعة أغذية: نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% البنك المركزي يطرح عطاءي أذون خزانة بقيمة 45 مليار جنيه البنك المركزي المصري يكشف أسباب تراجع التضخم في أبريل الماضي بنك مصر يعلن الاستعداد لانطلاق برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات «رواد» شهادات بنك القاهرة بعد طرح شهادة 27% المتغيرة فرصة للحصول على قرض من بنك مصر قرار جمهوري بإنشاء المجالس التخصصية وتحديد اختصاصاتها وزير الصحة يعلن انضمام مصر للدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC) الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي "بيت الوطن" بالقاهرة الجديدة ارتفاعات جديدة لأسعار البترول العالمية لليوم الثاني على التوالي النفط يهبط 1% لأدنى مستوى في 11 أسبوعاً بعد توقعات وكالة الطاقة أرخص سيارة شيري في السوق المصرية شركة BYD تطلق سيارة "القرش" الجديدة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الاخرى حفل لعلي الهلباوي في سياقة الصاوي