الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيتي ووك” تجلب المزيد من العلامات التجارية الموفّرة لخدمات الرعاية والعناية الصحية 

 

5 علامات تجارية متخصصة بتوفير الخدمات المتعلقة بالصحة و4 علامات تجارية ضليعة في اللياقة البدنية تستحوذ على أكثر من 30 ألف قدم مربع من إجمالي مساحات البيع بالتجزئة

أعلنت “سيتي ووك” التي تشرف شركة “ميريكس للاستثمار” المتخصصة في إدارة الأصول على إدارتها، عن توسيع نطاق مقوّمات خدمات العناية بالصحة والعافية التي توفّرها، حيث سوف تستحوذ مجموعة جديدة من مقدّمي هذه الخدمات ضمن هذا الفئة، على أكثر من 30 ألف قدم مربع خلال الربع الأخير من العام 2023.

تعمل “سيتي ووك” بشكل نشط على تأجير الوحدات العقارية في “سيتي ووك بوليفارد” لمقدمي خدمات الصحة والعافية واللياقة البدنية منذ العام 2022، وذلك بهدف توفير تسهيلات أكثر تنوعاً واستدامة للراغبين في الإستئجار تعزز التجربة المجتمعية الشاملة التي ينشدها المقيمون والباحثون عن أسلوب حياة يتسم بالحيوية.

وتمكّنت “سيتي ووك” على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، من استقطاب المزيد من المستأجرين الجدد مثل مركز الراوي (طب الأسنان) وعيادة بيرلا الجلدية والتجميلية ومركز أسبريس ويل بيينج ومركز ذا فري سبيريت كولكتف و مستشفى وعيادة ڤاليانت، بالإضافة إلى الخدمات الحالية التي توفّرها مجموعة من الصيدليات الشهيرة. وسوف يشهد زوار “سيتي ووك” في العام 2023، انضمام العديد إلى فئة العناية الصحية مثل عيادة سيركل كير وعيادة آشور وعيادة دانتال دايت لطب الأسنان وميد كلينك وعيادة سمايل فاكتور.

وبالإضافة إلى المستأجرين الذي يقدمون خدمات اللياقة البدنية الحاليين في إطار فئة أسلوب الحياة أمثال فيتنس زون وبوست وبرو أثليتس كلوب هاوس، سوف تستضيف “سيتي ووك” كلاً من دروب 10 وهيلت جيم وجولف تك و فاي كلوب.

وقال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميريكس للاستثمار” في معرض تعليقه على هذه الخطوة: “نواصل في سيتي ووك إجراء تحديثات إيجابية من خلال إنشاء مراكز تحتضن أسلوب حياة متكامل ووجهات متعددة الاستخدامات تلبّي متطلبات وأولويات عملائنا المتغيّرة. لقد أسهم تركيزنا على استقطاب علامات تجارية مبدعة في مجالات العناية الصحية في ارتفاع معدلات الإشغال التي نشهدها. لقد تمكّنا من مواكبة المشهد المتغيّر في هذا القطاع، من خلال تقديم مزيج فريد من نوعه من المقوّمات في قطاع البيع بالتجزئة ونمط الحياة. لدينا قاعدة عملاء أكثر تجدداً وتنوعاً، بالإضافة إلى إقبال جماهيري متنامي على مدار الوقت. نحن على ثقة من أن نسبة الإشغال في سيتي ووك سوف تصل إلى خواتيمها بحلول نهاية العام 2023، بفضل الجهود المتواصلة التي نقوم بها”.

تعمل “سيتي ووك” بشكل فعّال على تنويع مزيج المستأجرين الخاص بها من أجل مواكبة توجهات المستهلكين المتطورة. ومن المقرر أن تصل الإيرادات المتوقعة لقطاع اللياقة البدنية والرفاهية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 223.90 مليون دولار أمريكي في العام 2023، ومن هذا المنطلق، فإن “سيتي ووك” تعمل جاهدة على ترسيخ مكانتها بشكل استراتيجي للاستفادة من هذا القطاع المتنامي.

تواصل “سيتي ووك” حمل لواء الريادة في توفير مجموعة متنوعة من الخيارات لزوارها، وهو ما يبتكر تجربة شاملة تعزز الرفاهية والانخراط في الحياة المجتمعية. وتسعى “سيتي ووك” جاهدة إلى تحسين نوعية الحياة لكل من المقيمين والزوار على حد سواء، في إطار التزامها بتقديم مقوّمات أسلوب حياة استثنائي.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

آخر الأخبار
Realme P2 Pro: هل يستحق الشراء؟ مقارنة تفصيلية موعد استلام شقق مشروعات جنة: كل ما تحتاج معرفته موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال