الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فرقة فو فايترز ودي جي تييستو وأفا ماكس في برنامج مهرجان ياسلام

 

أعلنت شركة إثارة عن أول نجوم حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2023 في أبوظبي، لتستقبل حفلات مهرجان ياسلام لهذا العام فرقة موسيقى الروك أند رول الأسطورية فو فايترز والدي جي تييستو ونجمة البوب العالمية أفا ماكس.

 

ويأتي الإعلان عن أول نجوم حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى لهذا العام بعيد الإعلان عن إطلاق شركة إثارة، التي نتجت عن ضم وتوحيد أعمال وأنشطة شركتي أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وفلاش للترفيه، الرائدتين في قطاع الفعاليات الحية والأنشطة الترفيهية.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي تحيي فيها فرقة فو فايترز الحائزة على 15 جائزة جرامي حفلًا موسيقيًا في الإمارات، لتصعد على منصة مسرح الاتحاد بارك مساء الأحد 26 نوفمبر وتختتم فعاليات السباق الختامي لأطول موسم فورمولا1 في مسيرة البطولة.

 

وفي عام 1995، أصدرت الفرقة ألبومها الغنائي الأول لتستهل مسيرة توصلت وتيرة تقدمها بثبات حتى أصبحت واحدة من أهم وأشهر فرق موسيقى الروك أندر رول في كبرى الاستادات والمسارح والمهرجانات العالمية.

 

ورسخت الفرقة مكانتها في عالم الموسيقى، حيث حصدت العديد من الجوائز وحققت ألبوماتها الغنائية مبيعات تقدر بمئات الملايين، وأطلقت العديد من الأغاني المنفردة الأسطورية، ومن ضمنها “إيفرلونج” و”مونكي رينش”، و”ماي هيرو” و”ليرن تو فلاي” و”أول ما لايف”، و”تايمز لايك ذيس”، و”بيست أوف يو”، و”ذا بريتيندر”، و”وولك”، و”ذا سكاي إز إيه نايبور”، و”شايم شايم”، بالإضافة إلى الأغنية المنفردة الجديدة “ريسكيود”، لتدخل الفرقة قاعة مشاهير موسيقى الروك أند رول في عام 2021، في إضافة جديدة إلى مسيرتها الحافلة بالنجاحات.

وفيما تستعد الفرقة لإصدار ألبومها الغنائي الحادي عشر في مسيرة الفرقة، والذي يحمل عنوان “بات عير وي آر” بتاريخ 2 يونيو، تواصل فو فايترز اختبار أفاق جديدة في عالم الموسيقى، فيما يتطلع أعضائها قدمًا لإحياء أول حفل لهم في دولة الإمارات مساء الأحد 26 نوفمبر.

 

ويعد الدي جي تييستو أيقونة عالمية للموسيقى، ويفتتح الدي جي، الذي حازت إصداراته على التصنيف البلاتيني، مساء الخميس 23 نوفمبر حفلات عطلة أسبوع السباق بأجواء كرنفالية، ويتمتع دي جي تييستو بمسيرة مهنية مميزة ونجاح لدى فئات مختلفة ومتنوعة من عشاق الموسيقى، وسجلت ألبوماته مبيعات تزيد عن 36 مليون ألبوم، فيما تتجاوز قاعدته الجماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي 30 مليون متابع عالميًا.

 

وأحدث تييستو ثورات متكررة في عالم الموسيقى الراقصة، وحققت أنغامه أكثر من 10 مليارات استماع في عصر الموسيقى الجديد، ويستعد الفنان العالمي للإمتاع جمهور سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 بمجموعة من أجمل أنغامه، بما في ذلك “ذا بيزنيس”، ودونت بي شاي”، و”ذا موتو، مستهلًا حفلات السباق الختامي على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1.

 

ورسخت أفا ماكس موقعها في عالم موسيقى البوب العالمية محققة التصنيف البلاتيني عدة مرات في مسيرتها المهنية، منذ أن بدأت صعودها المتسارع إلى ساحة النجومية منذ إطلاقها أغنيتها الأولى “سويت بات سايكو” التي حققت نجاحًا هائلًا. وبما تتمتع به النجمة من حضور رائع وصوت عذب، أصبحت الفنانة الأمريكية ذات الأصول الألبانية من أهم نجوم موسيقى البوب، وحققت أغانيها مليارات من عمليات الاستماع، ونفاد تذاكر حفلاتها في كبرى القاعات عالميًا، لتدرجها فوربس في عام 2021 على قائمة 30 شخصية مؤثرة تحت سن الثلاثين.

 

وأطلقت أفا ماكس ألبومها الغنائي الثاني في مسيرتها عام 2022 بعنوان “دايموندس أند دانس فلورز” لتواصل النجمة ألشابة شق طريقها في عالم الموسيقى العالمي لتسجل حضورها الأول في المنطقة في عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2023.

 

ويأتي الإعلان عن أول نجوم حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى لهذا العام بعيد الإعلان عن إطلاق شركة إثارة، التي نتجت عن اندماج شركتي أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وفلاش للترفيه، الرائدتين في قطاع الفعاليات الحية والأنشطة الترفيهية.

 

وبهذه المناسبة قال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثارة: “سعداء بالإعلان عن أول نجوم حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام، ونتطلع قدمًا لاستقبال فرقة فو فايترز الأسطورية، وأيقونة الموسيقى الالكترونية الدي جي تييستو، ومغنية البوب العالمية أفا ماكس في جزيرة ياس في شهر نوفمبر لاختتام فعاليات النسخة الخامسة عشر من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي”.

 

وأضاف: “وكما يوحي اسمنا الجديد، فإننا عازمون على تقديم تجارب مثيرة وحماسية لجمهورنا وتقديم ذكريات لا تنسى، وبالإضافة إلى الإعلان عن الدفعة الأولى من نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا العام، يسعدني الإعلان على تجاربنا الجديدة المرتقبة لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام، بما في ذلك طرح باقات جديدة من التذاكر للاستمتاع بسباق عطلة الأسبوع من إطلالات مميزة تتضمن شرفة المنعطف الثاني، ومدرج المسار المستقيم الغربي، ونحن واثقون من تقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا من عشاق الفورمولا1 في شهر نوفمبر”.

 

وبالإضافة إلى العديد من الباقات الجديدة والعروض المميزة لتذاكر السباق في هذا العام، يمكن لعشاق الموسيقى حجز الموقع الأفضل للاستمتاع بأجواء حفلات ما بعد السباق واغتنام عروض الحجز المبكر للترقية إلى الدائرة الذهبية والتي تتوفر لجميع حفلات عطلة أسبوع السباق، فيما تتواصل التحضيرات للإعلان عن بقية نجوم الحفلات لهذا الموسم.

 

ويتوافق التوسع في أكبر عطلة نهاية أسبوع رياضية وترفيهية هذا العام مع الإقبال القياسي على تذاكر الحدث، فبعد أسابيع فقط من الإعلان الرسمي عن طرح التذاكر، كشف المنظمون عن نفاد العديد من تذاكر المدرجات قبل تسعة أشهر من توجه أي من فرق الفورمولا1 إلى أبوظبي للمشاركة في السباق الختامي للموسم.

 

وتلبية للطلب المتزايد على التذاكر والاهتمام الكبير بالحدث، توفر الإضافات الجديدة إلى الحلبة لجمهور السباق فرصة متابعة مجريات الحدث من مواقع فريدة، بما في ذلك تجربة كبار الشخصيات في شرفة المنعطف الثاني، أو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في تراس هيل سايد، والتي تتيح لروادها متابعة السيارات حيث تتوجه إلى المنعطف الشمالي الحاد، بالإضافة إلى خدمات الضيافة الراقية وقوائم الطعام التي تقدم أشهى الأطباق من قائمة مطعم ذا ماين.

 

كما يمكن لجمهور رياضة السيارات وعشاق السرعة والأحداث الدراماتيكية متابعة مجريات السباق من مدرج المسار المستقيم الغربي الجديد، حيث يتنافس السائقون في القسم الأخير المسار المستقيم الأطول في حلبة مرسى ياس وهم متجهين نحو المنعطفين 6 و7. وأكد المنظمون طرح هذه التجارب الفريدة والراقية وتوفيرها للجمهور.

 

كما توفر عطلة أسبوع الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي للجمهور لضيوفها العديد من القيم المضافة، ومن ضمنها تجربة ياس الشاملة التي تتيح لحاملي التذاكر الدخول مجانًا إلى واحدة من الحدائق الترفيهية الفريدة في جزيرة ياس، والتي تتضمن سي وورلد أبوظبي التي سيتم افتتاحها قريبًا، كما يمكن لحاملي التذاكر الدخول مجانًا إلى متحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن أبوظبي، بما يوفر المزيد من المتعة والأنشطة للضيوف أثناء زيارتهم لأبوظبي خلال عطلة أسبوع السباق.

 

كما يمكن لجميع حاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى الاستمتاع بدخول واحدة من المدن الترفيهية في جزيرة ياس، بالإضافة إلى قصر الوطن خلال الفترة الواقعة بين الأربعاء 22 والإثنين 27 نوفمبر، بالإضافة إلى الدخول مجانا إل متحف اللوفر أبوظبي، للاستمتاع بتجربة شاملة في أبوظبي.

 

ومن المتوقع أن تشهد عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 والتي تختتم أطول موسم في مسيرة الفورمولا1 إنجازات قياسية سواء على مسار السباق أو خارجه، وبعد أن شهد الحدث في عام 2022 حضورًا قياسيًا، وضع المنظمون خططًا لزيادة القدرة الاستيعابية وفرصًا وباقات متنوعة تتيح للجمهور الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق في جزيرة ياس خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر.

 

أخبار ذات صلة

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

أوليفر رولاند يفوز بأول سباقات ميسانو إي بري بعد إلغاء نتيجة أنطونيو فيلكس دا كوستا

سعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2023

تعاون بين علامة ABT ولولا للسيارات وياماها موتور استعداداً لعصر الجيل الثالث GEN3 EVO في الفورمولا إي

الفورمولا إي تكشف عن القائمة الكاملة للسائقين المبتدئين المشاركين في الحصة الأولى ضمن الموسم العاشر

تعرف على أسعار سوزوكي سويفت 2024

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يُتابع جهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والخطط المستقبلية التعليم تحدد شروط وقواعد القبول بالمدارس المصرية اليابانية 2025 "اتحاد الإعلام السياحي" يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية نوادي فيتنس فيرست تطلق مبادرة "اليوغا للجميع" لتعزيز شمولية اللياقة والعافية "الجهات الأربع" تعزز مكانتها بصفتها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في السعودية والبحرين المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم رئيس هيئة الرقابة المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي في واشنطن تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية المستشار تركي آل الشيخ : هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في "موسم الرياض" مؤسسة "بينالي" الدرعية تعلن عن أسماء الفرق المرشحة لجائزة التصميم المعماري الدولية " قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني " مايو المقبل "يو إف سي" تعلن عن إعادة تصميم قفازاتها الرسمية المخصصة للبطولات القتالية على نحو ثوري  أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة وصول سفينة الغاز الليبيرية CLAUDIA GAS الجانحة بخليج العقبة ميناء سفاجا البحرى دنتسو الشرق الأوسط تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض وزير التعليم العالي يستقبل وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة بولاية ساكسونيا الألمانية تقنية جديدة تُغيّر مفهوم الزراعة والتسميد إلى الأبد آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040 Series دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص شركة Tuum تعلن توسعها في الشرق الأوسط عبر إطلاق مقرها الإقليمي في سوق أبوظبي العالمي