الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة التواصل النسائية “وايلد” تستعد للانطلاقها في أبوظبي

 أعلنت “وايلد”، منصة التواصل النسائية، عن اطلاق “وايلد” أبوظبي بالشراكة مع كونراد أبو ظبي، في حدث بعنوان “القيادة 101 – تنمية القوة الكامنة في الداخل”، والذي سيعقد في 26 مايو في كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد من الساعة 8.30 صباحاً حتى 11 صباحاً. وسيعرض الحدث مجموعة متنوعة من المتحدثات اللواتي يشاركن رحلاتهن الشخصية التي ساعدتهن لتنمية القوة الكامنة في داخلهن للتقدم وأصبحن قادة أقوياء في مجالهن.

سيكون أيضاً إطلاق العضوية الأولى تحت اسم “عضوية المؤسسين” وهي احدى عضويات “وايلد” الفريدة والرسمية: وايلد ومين كوليكتيف. ستحصل المشاركات على فرصة للالتقاء والتواصل مع النساء ذوات التفكير المماثل، والاستمتاع بوجبة فطور، والشعور بالحماس والإلهام، والاستعداد لمراحل جديدة من النجاح. يمكن لجميع أعضاء وايلد ومين كوليكتيف الاستمتاع أيضاً بخصم 20% في جميع مطاعم كونراد أبو ظبي والسبا.

ستشمل الموضوعات التي تم تناولها “قوة التأثير الشخصي” و”صندوق باندورا” والتعاطف والاستمرارية والقيادة باعتبارها الموضوع الأساسي. يتضمن جدول المتحدثين المثير ما يلي:

  • إيما بانكس، نائب الرئيس، استراتيجية التنمية والأغذية والمشروبات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – هيلتون.
  • فاطمة بلفقيه، الشريك المؤسس، فاطمة عبد الله بلفقيه محامون ومستشارون قانونيون.
  • نورا ياسين، مدير الدار.
  • دانييلا روسي، مؤسس منصة بودكاست أنليميتيد.
  • إيما بورديت، مؤسِّس “وايلد”.

قالت إيما بورديت، مؤسس “وايلد”: “ يسرنا للإعلان عن إطلاق “وايلد” أبو ظبي! منذ بداية إنشاء “وايلد” في عام 2018، كانت أبوظبي ضمن أهدافنا. لدينا مجموعة مذهلة من المتكلمات المتنوعات لمشاركة قصصهن الملهمة وكيف أصبحن قائدات أقوياء في مجالهن. “وايلد” هي حركة رائدة تعمل على المساواة بين الجنسين وأنا فخورة بكوني جزءاً منها وأعمل على تطويرها”.

وايلد ومين كوليكتيف هي المنصة النسائية الوحيدة التي تجمع النساء من جميع أنحاء المنطقة. تم إنشاء العضوية الفريدة من أجل سيدة الأعمال، وهي تدور حول إنشاء مجتمع متماسك ورعاية النمو الشخصي. من التأمل للحصول على النتائج والتقديم ذات التأثير وإدارة الصراعات ووضع الحدود إلى الاهتمام بالصحة والرفاهية، تهدف المجموعة إلى دعم المشاركين وزيادة مهاراتهم في مجموعة من التخصصات. تشمل المزايا موضوعات شهرية لمجالات النمو والتدريب المباشر والتطبيق العملي ولقاءات كبار الشخصيات والتواصل والمزيد. تبلغ مرحلة العضو المؤسسي 333 درهماً إماراتياً شهرياً أو 3333 درهماً إماراتياً سنوياً، من 26 مايو حتى 6 يونيو 2023.

أخبار ذات صلة

“مبادرة بيرل” تستضيف “منتدى أثر العمل الخيري” لتسليط الضوء على إنجازات برنامجها عبر المنطقة

جهينه تشارك في مبادرة “العزومة” للعام التاسع على التوالي

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

حياة كريمة تنظم حفل إفطار جماعي لأهالي الأسمرات بالقاهرة

بنك الطعام المصري يجمع نجوم ومشاهير المجتمع بالاسر الاكثر احتياجا على مائدة إفطار واحدة

تاسكد ان يشارك في توزيع 90 الف وجبة بالتعاون مع مؤسسة تطبيق سند

موظفو أمان وريفي وتمويلي يشاركون في شراء وتوزيع “شنط رمضان”

زانوسي تشارك في مبادرة “المنفذ -كل يوم حكاية” لدعم الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان

آخر الأخبار
وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا