الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رينو إكسبرس فان: الكفاءة المثالية للتحميل

 

ظهرت رينو إكسبرس، النسخة المطورة من رينو دوكر فان، بمواصفاتها المتميزة في عالم المركبات التجارية. ويعتمد تصميمها على مبدأ زيادة المساحة المتاحة للتحميل إلى أقصى حد ممكن. وتعتبر هذه الميزة مهمة جداً لأنها تعمل على تغيير مشهد النقل للأعمال التجارية، لاسيما وأن مساحة التحميل الأكبر تعني المزيد من الكفاءة، واستهلاك أقل للوقود، وتحقيق أرباح أعلى من خلال دعم العمليات وتقليل عدد الرحلات.

يبلغ طول مسافة التحميل في رينو إكسبريس فان 1.91 متر مع استخدام ألواح لتقسيم المساحة، لتثير إعجاب المستخدمين ضمن تصميمها المدمج. ويتم تعزيز كفاءة تصميم مساحة التحميل بشكل أكبر من خلال وجود الأبواب الخلفية غير المتماثلة التي تفتح بزاوية 180 درجة، للقيام بعمليات تحميل وتفريغ الحمولة بسهولة تامة.

وتوفر هذه المركبة حجماً يبلغ 3.3 متر مكعب وفق ترتيبها القياسي لتلبي احتياجات العديد من الشركات. ومع وجود مقعد الراكب القابل للطي والشبكة الدوارة، يمكن زيادة حجم التحميل إلى 3.7 متر مكعب، الأمر الذي يجعل منها مركبة متعددة الاستخدامات لمجموعة واسعة من الأنشطة.

وتمكنت رينو في هذه النسخة من تحقيق توازن مثالي مع المقاعد المعاد تصميمها لتوفر مزيداً من القيادة المريحة وراحة البال للسائق والركاب لتصبح خياراً رائعاً للرحلات الطويلة، لأنها تأتي مزودة بعدد من الأنظمة الجديدة للمساعدة في أثناء القيادة، إضافة إلى نظام الكبح النشط المتقدم في حالات الطوارئ.

ومن أهم ما يجذب العملاء إليها قدرتها على حمل المزيد بأقل قدر من المتاعب، وتقليل التكلفة، والحد من تأثيرها على البيئة. وتوضح هذه الخصائص ما يمكن تحقيقه عند الاعتماد على الابتكار والإبداع. ويتناسب تصميمها مع الاستخدامات العملية لترتقي بالكفاءة التشغيلية. وعلى ضوء ذلك، يمكن اتخاذها شريكاً مثالياً للعمليات التجارية. ولمعرفة المزيد، يمكن زيارة إحدى صالات العربية للسيارات وأي من مراكز رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية

أخبار ذات صلة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2