الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيارة جي تي الجديدة GT تفوق الوصف من أستون مارتن

كشفت أستون مارتن عن استعدادها لإطلاق جيل جديد من سيارة دي بي الشهيرة يوم 24 مايو الجاري، ما يشكل فصلاً جديداً للجيل الحديث من سيارات العلامة البريطانية الفاخرة.

وتمثل السيارة الجديدة انطلاقة عصرٍ آخر من الابتكار والأداء الاستثنائي لمقومات القيادة والمعايير فائقة الفخامة، حيث تعِد عشاق السيارات بتجربة لا مثيل لها تأخذهم إلى أبعاد جديدة وغير مسبوقة.

وينفرد الجيل المبتكر بكونه أول خطوات العلامة البريطانية نحو تحقيق نقلة نوعية في القطاع، معتمدةً على القيم الأساسية للأداء الفائق والفخامة منقطعة النظير التي تتكامل مع ميزات السيارات الرياضية المعهودة من أستون مارتنوتزخر سيارات الجيل الجديد من أستون مارتن بأدائها العالي ومقومات القيادة الاستثنائية وسلاسة التكامل بين التقنيات الحديثة والتصميم المميز والحرفية العالية التي تشتهر بها العلامة.

وتسهم السيارة الرياضية المرتقبة في الارتقاء بمعايير قطاع سيارات GT جي تي (Grand Tourer)، حيث تأتي بمثابة احتفاءٍ بمناسبة مرور 75 عاماً على انطلاق سيارات دي بي الرياضية الشهيرة المبنية يدوياً.

هذه ليست سيّارة جي تي GT عاديّةلأن جراند” Grand وحدها لا تكفي!

أخبار ذات صلة

تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة

“Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE

هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين

تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

نسخة جديدة من سيارة كيا “بيكانتو”

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور

المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها