الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السفينة السياحية العملاقة COSTA PACIFICA ترسو بميناء بورسعيد السياحى

للمرة الرابعة خلال أيام ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 3585 سائح
أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن ميناء بورسعيد السياحي يواصل استقبال السفن السياحية المترددة عليه وذلك للمرة الرابعة خلال أيام فقد استقبل صباح اليوم السفينة السياحية العملاقة COSTA PACIFICA القادمة من حوض البحر المتوسط ضمن سلسلة الرحلات البحرية السياحية المقرر قدومها إلى الميناء وعلى متنها 2564 راكب و 1021 طاقم السفينة من جنسيات مختلفه ضمن رحلات سياحة اليوم الواحد , من المقرر تنظيم رحلات سريعه للركاب لمدينة القاهرة لزيارة المعالم الأثرية والمتاحف , سوف تغادر السفينة الميناء مستكمله رحلتها البحرية إلى ميناء الاسكندرية .
كان فى استقبال السفينة فرق الفنون الشعبية بأغانى السمسمية التراثية والرقصات الاستعراضية الخاصة بهم والتى تعبر عن تراث المحافظة .
الجدير بالذكر أن السفينة تعد واحدة من السفن السياحية الشهيرة والتى تجوب موانئ العالم ، تم بنائها عام 2009 وجددت فى 2017 وهي أحد أفراد أسرة السفن السياحية كونكورديا وتتكون السفينه من 13 طابق مكون من 1504 كابينة تتسع لأكثر من 3780 راكب ، تتميز بوجود منتجع صحى يساعد على الاسترخاء ومركز للياقة البدنية كما يوجد بها 6 مطاعم و 4 حمامات سباحة .
كان الميناء قد استقبل فى الأيام الماضية السفينة السياحية العملاقة PACIFIC WORLD عالم المحيط الهادى وعلى متنها 1209 راكب و661 طاقم الحارة كما أستقبل السفينة السياحية AMADEA وعلى متنها 429 راكب و315 طاقم السفينة والسفينة VAIKING MARS وعلى متنها 917 راكب و455 طاقم السفينة مما يعد هذا النشاط للميناء دليلاً على عودة السياحة بالمنطقة وجاهزيتها لاستقبال هذا النوع من السفن واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بتقديم التسهيلات للسفن السياحية واليخوت بالموانئ المصرية، والتي تدل على ثقة المسارات السياحية في موانئ المنطقة ومعدلات الأمان بها.

أخبار ذات صلة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

مترو الأنفاق يكشف حقيقة إنفجار بمحطة المرج الجديدة بالخط الأول

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

فيديكس:أكثر من 1,800 كيلوجرام من الإمدادات تم تسليمها إلى أكثر من 300 مستفيد

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

آخر الأخبار
وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ” قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر QNB الأهلي يوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الموارد المائية والري