الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيركو” تُعيّن “جيف ميلر”  لتعزيز  القدرات الدفاعية بمنطقة الشرق الأوسط

 

  • يتمتع “ميلر” بخبرات هائلة مع أكثر من 20 عامًا من الخدمة العسكرية في جيش الولايات المتحدة.
  • إطلاق المنصب الجديد يعكس طموحات “سيركو” الواعدة لتوسيع نطاق قاعدة عملائها الدفاعيين مستفيدة من خبراتها الدولية في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا.
  • يعتزم “ميلر” الاستعانة بالقدرات الحالية التي تم بناؤها بالفعل بالتعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية، ووزارة الدفاع البريطانية، والعديد من الوكالات الأمنية والاستخباراتية الأخرى.

 

أعلنت “سيركو“، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات العامة، عن تعيين “جيفري ميلر” في منصب مدير الأمن والدفاع بمنطقة الشرق الأوسط. إن إطلاق المنصب الجديد يعكس التزام “سيركو” بتعزيز القدرات الدفاعية في المنطقة بما يشمل الاستحواذ وإدارة البرامج، والهندسة والحداثة، والتعليم، والخدمات اللوجستية وإدارة رأس المال البشري عبر البحر، والأرض، والجو، والفضاء.

سيقود مدير الأمن والدفاع الجديد القدرات الدفاعية لـ”سيركو” الشرق الأوسط بما يخدم مهمة الشركة بدعم الحكومات عبر تدريب الكوادر الوطنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة للاستحواذ، والحداثة، والدعم اللوجستي، وإدارة الأصول بهدف تعزيز الأمن القومي. من شأن هذا المنصب الجديد أن يعزز التزام “سيركو” بالعمل مع الكفاءات الوطنية من خلال تسخير خبرة الشركة في مجال الدفاع عبر الأسواق الدولية للمساهمة في تحقيق الرؤى الوطنية.

يتميز “جيف” بمسيرة مهنية ممتدة لأكثر من 20 عامًا في منطقة الشرق الأوسط، وهو يتمتع بخبرة هائلة في العلاقات الحكومية، والاستحواذ، وتطوير القدرات، والتطوير التنظيمي. عمل “جيف” سابقًا في المساعدة الأمنية لقوات البحرية الأمريكية، والمبيعات العسكرية الخارجية، وخدمات التعاون الدفاعي في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى خدمته العسكرية لدى السفارة الأمريكية في أبوظبي؛ حيث أمضى ثلاث سنوات في بناء شبكة من العلاقات العسكرية القوية.

قبل انتقاله إلى الشرق الأوسط، قضى “ميلر” ما يربو على 21 عامًا في الخدمة العسكرية لدى البحرية الأمريكية؛ حيث أصبح عضوًا في القوات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية، وضابطًا في سلاح الغواصات، وضابط الحرب السطحية، وطيارًا بحريًا، إضافة إلى تلقيه تدريبًا ليصبح طيارًا للطائرات المروحية.

حصل “ميلر” قبل انضمامه إلى “سيركو” الشرق الأوسط على درجة الماجستير في القانون الدولي والعلاقات الدولية والدبلوماسية من جامعة السوربون أبوظبي.

صرح “دانيال ماكغريغور”، كبير مسؤولي النمو لدى “سيركو” الشرق الأوسط، قائلًا: “يسعدنا ويشرفنا الترحيب بانضمام “جيف” إلى “سيركو”؛ فهو خبير متمرس في مجال الأمن والدفاع ولديه مسيرة مهنية متشعبة في العديد من الأسواق؛ حيث شغل مناصب مرموقة أصقلت خبراته الواسعة في مجال الأمن القومي بمنطقة الشرق الأوسط. نعمل مع عملاء في قطاع الدفاع بالمنطقة، لذا نتطلع إلى توظيف قدراتنا للمساعدة في نقل المعرفة، وتدريب فرق العمل ذات الكفاءة وتزويدهم بالمهارات اللازمة”.

وأضاف قائلًا: “نعتزم تعزيز عملياتنا في قطاع الأمن والدفاع تحت قيادة “جيف”، كما نستهدف تسريع وتيرة نمو خططنا الشاملة لدعم الحكومات والمؤسسات في المنطقة لتحقيق الرؤى الوطنية، بالإضافة إلى خلق فرص عمل مدعومة بخبرتنا الدولية الواسعة للمواطنين الراغبين في العمل بقطاع الأمن القومي”.

صرح “جيفري ميلر”، مدير الأمن والدفاع لدى “سيركو” الشرق الأوسط، قائلًا: “أتطلع إلى تسخير خبراتي لتنمية قدرات “سيركو” في مجال الأمن والدفاع بمنطقة الشرق الأوسط بما يتسق مع هدف الشركة بدعم الحكومات لتحقيق رؤاهم عبر رعاية الكفاءات الوطنية ليصبحوا قادة المستقبل”.

وأضاف قائلًا: “لقد كانت وتيرة النمو في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات هائلة، لذا سأكون حريصًا على جلب الكوادر ذات الكفاءة والخبرة اللازمة للمساهمة في بناء وترسيخ البنية التحتية لهذا التطور غير المسبوق”.

واختتم قائلًا: “سيُمكنني تواجدي وخبرتي في المنطقة من تعميق علاقاتي مع الحكومات والمؤسسات الدفاعية، وأتطلع إلى الاستفادة من الخبرات الدولية الهائلة التي تتمتع بها “سيركو” في هذا المجال لتعزيز القدرات الدفاعية الخاصة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات”.

أخبار ذات صلة

كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة “العيدية 2024” بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات

المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك

«الغرف العربية» جمع مليار دولار من الأمة العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية العادلة

آخر الأخبار
الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين