الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جمعة الماجد تُسلّم 5 سيارات كونا الكهربائية إلى “كينج سبان إنسوليشن”

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الحصري لشركة هيونداي في الإمارات، عن تسليم خمس سيارات كونا الكهربائية إلى “كينج سبان إنسوليشن”، الشركة الرائدة عالمياً في الحلول المتقدمة للعزل وواجهات الغلاف الخارجي، وذلك في حفل أقيم يوم 15 مايو الجاري في مقر “كينج سبان”. ووقع الاختيار على هذه السيارة تأكيداً على جهود الشركتين نحو الوصول إلى الحياد التام في الانبعاثات الكربونية، تماشياً مع المبادرات والاستراتيجيات الوطنية.

وأعرب سليمان الزبن، رئيس هيونداي الإمارات عن سعادته إزاء التعاون بين هيونداي وكينج سبان إنسوليشن، وقال: “تأتي الاستدامة في جوهر نموذج أعمالنا في هيونداي، إذ أننا نلتزم بالتأثير بشكل إيجابي على البيئة، وذلك من خلال نشر مركبات صديقة للبيئة. ويسعدنا أن نكون جزءاً من الرحلة الجادة لشركة “كينج سبان إنسوليشن” للوصول إلى الاستدامة. ويأتي ذلك في إطار مساعينا لتقديم سيارات عالية الجودة لتلبية احتياجات عملائنا، مع ضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي”.
وتعكس مبادرة “متعاطفون مع الكوكب” Planet Passionate لشركة “كينج سبان إنسوليشن” التزامها بتحقيق أهداف الاستدامة الطموحة في 2030 عبر أربعة مجالات رئيسية، وهي: الطاقة والكربون والحلول الدائرية والمياه. وتمثل هذه المبادرة تركيز الشركة على اتباع نهج شامل لخلق مستقبل مستدام عبر أربعة مجالات تركيز أي الكربون والطاقة والحلول الدائرية والمياه، مع تصميم كل واحد من أهدافها لإحداث تأثير إيجابي على البيئة. وتتمثل إحدى مبادرات العالم الأساسية في استبدال جميع السيارات المملوكة للشركة بالمركبات الكهربائية، مع تحقيق 50% من الهدف في العام 2023، والتحول بنسبة 100% بحلول عام 2025.

وتعتبر كونا الكهربائية صديقة للبيئة، وتوفر تجربة قيادة متميزة، ويمكنها أن تقطع مسافة تصل إلى 484 كيلومتراً بعد شحنها، ما يجعلها الخيار الأمثل للرحلات الطويلة على الطرق وتأتي السيارة مجهزة بفرامل إيقاف كهربائية مع خاصية نظام تثبيت التوقف المؤقت، فضلاً عن عدد من ميزات الأمان المتقدمة .وتم تزويد كونا أيضاً

بمصابيح أمامية (Multi MFR) ومصابيح للقيادة النهارية (DRL) وتكون جميعها من نوع “إل إي دي”. وتساعد هذه المصابيح في تحسين مدى الرؤية في أثناء القيادة، إلى جانب تعزيز مظهرها الخارجي. وتلبي هذه الميزات احتياجات السائقين في العصر الحالي، ما يجعل كونا واحدة من أفضل السيارات الكهربائية.
من جهته، قال سرمد فخري، العضو المنتدب لشركة “كينج سبان إنسوليشن”: “يسعدنا استلام كونا الكهربائية من شركة هيونداي جمعة الماجد. ونعتقد أن الممارسات المستدامة تعدّ ضرورية لضمان

مستقبل أفضل، لاسيما وأنا نعتزم بحماسة اتخاذ الخطوة التالية للوصول إلى مستوى الصفر في الانبعاثات الكربونية. ويسرنا أن نتقدم بالشكر إلى مؤسسة جمعة الماجد وشركة هيونداي لدعم مهمتنا نحو بيئة أكثر اخضراراً”.
ويعدّ هذا التعاون بين هيونداي الإمارات و “كينج سبان إنسوليشن” خطوة مهمة نحو مستقبل أنظف، كما يسلط الضوء على الأهمية المتزايدة للممارسات المستدامة في صناعة السيارات.

أخبار ذات صلة

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها

استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر

آخر الأخبار
هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية «ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض Strong calls for innovative financing and reform of the international financial system to achieve th... الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء