الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

 

استمتعوا بالإجازة العائلية الأروع هذا الصيف مع أحدث عروض لابيتا لإقامة الأطفال مجانًا

بوسع العائلات الاستمتاع ببهجة الصيف وعروضه المبكرة في المنتجع الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي بالمنطقة، وهو منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل العرض الجديد للإقامة في الصيف والتي تسمح للأطفال بالإقامة مجانًا!

 

واعتبارًا من الأول من مايو و حتى نهاية سبتمبر، يستمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بتجربة حافلة بالمرح في لابيتا دبي مجانًا عند الإقامة مع شخص بالغ.

 

استفيدوا من عرض الإقامة المجانية للأطفال وابتعدوا عن حرارة الصيف في هذه الوجهة الممتعة لجميع أفراد العائلة والتي توفر برك السباحة ونهر “ليزي ريفر” أو استمتعوا بميزة تسليم الغرف مبكرًا  وتأخير المغادرة، أو بالجلسات العلاجية في السبا بخصم قدره 50% على كافة أنواع الجلسات. كما يمكنكم تناول الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق أو مطاعم الوجهات الترفيهية المحيطة به.

 

 

ويستمتع الصغار باللعب في منطقة الألعاب الرائعة وبتناول أطباقهم المفضلة -ومنها باستا السنافر في مطعم آري- إلى جانب التعرف إلى الثقافة البولينيزية بحضور الفنانين المحليين ممن يساعدون في التعريف بثقافة بولينيزيا من خلال الموسيقى واللعب. ويحصل جميع الضيوف على تذاكر للوجهات الترفيهية التي يختارونها ضمن دبي باركس آند ريزورتس، سواء رغبوا بزيارة ليجولاند دبي آند ووتربارك، أو موشنجيت دبي أو ريفرلاند دبي، ما يعزز مكانة المنتجع كخيار مثالي للعائلة في الصيف.

 

عيشوا تجربة الإجازة البولينيزية التقليدية في منتجع لابيتا الفريد، والذي يقدم طقوس آهي-آهي المميزة من الثلاثاء إلى الأحد، بالإضافة إلى الأمسيات البولينيزية في مطعم كاليا في نهاية الأسبوع – وجميعها تتضمن عروضًا يقدمها الفنانون التقليديون من بولينيزيا، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى جزر المحيط الهادئ عبر النقوش التقليدية والإضاءة الدافئة والقوارب التراثية.

 

تبدأ الأسعار من 679 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ وتشمل الإقامة والإفطار مع توقيت ممتاز لتسليم الغرف والمغادرة، وبوفيه مميز للإفطار، إلى جانب خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية في السبا. أما العرض لجميع الوجبات فيبدأ من 982 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ ويشمل كل ما سبق بالإضافة إلى وجبتي الغداء والعشاء في مطاعم المنتجع والوجهات المحيطة به، ولا شك في أن عرض “الإقامة المجانية للأطفال” سيكون الخيار الأجمل للعائلات في هذا الصيف.

 

أخبار ذات صلة

السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة