الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيرفكت كورب” تطلق برنامجاً مجانياً للتجربة الافتراضية للمكياج للنساء أو ماركات التجميل

سيوفر البرنامج الجديد لشركة “بيرفكت كورب” للنساء المؤهلات أو ماركات التجميل المملوكة للأقليات ما يصل إلى 6 أشهر من الوصول المجاني إلى تقنية التجربة الافتراضية الخاصة بالخدمة الذاتية لمستحضرات التجميل.

قدمت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، برنامجاً جديداً لماركات التجميل الصغيرة والمستقلة التي تتطلع إلى تحويل أعمالها المباشرة إلى المستهلك باستخدام تقنية الواقع المعزز. سيوفر برنامج تسريع التكنولوجيا في قطاع الجمال للشركات الصغيرة للنساء أو ماركات التجميل الصغيرة المملوكة للأقليات وتجار التجزئة ما يصل إلى 6 أشهر من الوصول المجاني إلى حل التجربة الافتراضية للخدمة الذاتية لمستحضرات التجميل الملونة من “بيرفكت كورب” الحائز على جائزة. بعد أن توسعت بنجاح في عام 2015، نمت تقنية التجربة الافتراضية للواقع المعزز لشركة “بيرفكت كورب” منذ ذلك الحين لمساعدة أكثر من 500 علامة تجارية حول العالم على تحديث وتخصيص تجارب التسوق الخاصة بهم، حيث أبلغت العديد من العلامات التجارية عن زيادات تصل إلى 2.5 ضعف في تحويل المبيعات، وزيادة بنسبة 40% في متوسط قيمة الطلب وانخفاض كبير في عوائد المنتجات. بقيادة الرئيس التنفيذي والمؤسس أليس تشانغ، أدرك مزود البرمجيات الرائد أهمية رعاية وتطوير الأعمال التجارية الجديدة، وبالتالي فهو ملتزم برد الجميل للصناعة. مع التركيز على النساء والشركات المملوكة للأقليات، تقوم “بيرفكت كورب” بتزويد العلامات التجارية بالأدوات التي يحتاجونها للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال تقديم لشركات مختارة استخدام التقنيات الحائزة على جوائز مجاناً.

سيدعم البرنامج الجديد ماركات التجميل الصغيرة في تحويل تجارب عمليات البيع المباشرة للمستهلكين (D2C) الخاصة بهم

تتمثل مهمة برنامج دعم الشركات الصغيرة لشركة “بيرفكت كورب” للوصول إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز المبتكرة والتقنيات الرقمية في مساحة البيع بالتجزئة، وتمكين ماركات التجميل الصغيرة، مع الأدوات اللازمة لتقديم تجارب تسوق محسّنة لعملائها مع زيادة التخصيص والمشاركة والمبيعات. يحل حل التجربة الافتراضية للماكياج بالواقع المعزز للخدمة الذاتية المبتكرة من “بيرفكت كورب” نقطة رئيسية في تجارة مستحضرات التجميل من خلال السماح للعلامات التجارية برقمنة عروضها عبر 7 فئات من المنتجات بما في ذلك كريم الأساس والماسكارا وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والرموش وقلم تحديد العيون وظلال العيون. يمكن للعملاء تجربة منتجات التجميل افتراضياً لاكتشاف اللون المثالي لهم. أصبحت هذه التكنولوجيا من أهم الأشياء في عالم الجمال في السنوات الأخيرة، وقد ثبتت أنها تعزز رضا العملاء وثقة الشراء.

قيادة إدخال الابتكار الرقمي للواقع المعزز في تجارة مستحضرات التجميل وغيرها

قالت الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “بيرفكت كورب” أليس تشانغ: “نظراً لأن تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز (AR) أصبحت أداة أساسية لإشراك المستهلكين وتقديم تجارب تسوق مخصصة، فإن مهمتنا هي إتاحة الوصول إلى هذه الابتكارات الرقمية التحويلية وجعل هذه الأدوات في متناول العلامات التجارية. من خلال هذه الحلول القوية، يمكن للعلامات التجارية إعادة تصور تجربة المستهلك، وتوفير مستحضرات تجميل مخصصة للجميع، وفتح فرص جديدة للنمو”.

أخبار ذات صلة

أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام

الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

آخر الأخبار
جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع مقاطعة تشجيانغ في الصناعي والاستثماري  مجموعة «SD هولدنج» للتطوير العقاري تقر استراتيجية العميل أولا 5 عوامل أساسية ترفع معدلات إستهلاك المصريين من القهوة المختصة الفترة المقبلة اتحاد الغرف التجارية يعلن تراجع شديد في أسعار زيت الطعام «آي صاغة»: التوترات الجيوساسية تدفع الذهب للارتفاع 2 % بالبورصة العالمية خلال أسبوع البنك الدولي يختار المملكة لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks