الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مارك دبي  يفتح أبوابه رسمياً في منتجع شاطئ دبي مارين

  • في قلب جميرا 1، يتميز هذا المكان الساحر بتجربة لا مثيل لها في عالم الموسيقى الآر أند بي، التكنو، والهيب هوب. انضموا إلينا في الافتتاح الكبير في 27 مايو بحضور الضيف الخاص نيو يو

 

 يسرنا أن نعلن عن افتتاح مارك دبي، وجهة حياة مميزة في ساحة الترفيه الليلي كانت تعرف سابقاً بـ لارك، في حي جميرا 1 النابض بالحيوية. بعد افتتاح ناجح ومذهل في العشرين من مايو، يتطلع مارك إلى تغيير المعايير وإعادة تعريف مفهوم الحفلات الليلية، حيث يسعى لأن يكون واحداً من أبرز الأماكن في صناعة الترفيه، ويعدكم بتجربة ليلية لا تُنسى.

بينما نتجه نحو الافتتاح الكبير المنتظر يوم السبت، 27 مايو، يسعد مارك دبي أن يعلن بفخر أن النجم نيو يو سيحل ضيفاً على مسرحنا. انضموا إلينا لنشهد لحظات مليئة بالسحر والإثارة، حيث سيقدم هذا المغني الأسطوري الذي أشعل قلوبنا بأغنيته الشهيرة “سكسي لوف” باقة من أجمل أعماله الكلاسيكية، جنباً إلى جنب مع أغانٍ جديدة مثيرة. انطلقوا معنا في رحلة لا تُنسى لتعيشوا ليلة ساحرة ومليئة بالذكريات الجميلة.

يقع نادي “مارك” في قلب منتجع شاطئ دبي مارين الأيقوني، حيث يتميز بنظام صوت وإضاءة حديث بالإضافة إلى أحدث التقنيات من شاشات الليزر والمصابيح ليد الحديثة، مما سينقل الضيوف إلى عالم من الموسيقى الساحرة والملهمة. مع ديكور فاخر وتقنية تصميم بصري مبتكرة، يعد “مارك” وجهة أساسية لعشاق الأمسيات الترفيهية الذين يبحثون عن تجربة مثيرة ومذهلة تجعلهم يتوقون للمزيد.

يفتح مارك أبوابه من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 4 صباحاً، ويقدم لك مجموعة متنوعة من الأمسيات المثيرة. انطلق بأسلوب مميز في بداية الأسبوع مع أمسية “روح المدينة” يوم الخميس، حيث تتلاقى أنغام الهيب هوب والأفرو والآر أند بي في مزيج مثالي من الإيقاعات. ستكون هذة الأمسية مخصصة للسيدات أيضاً، مع قائمة طعام مغرية. ومع اقتراب نهاية الأسبوع، استعد لتجربة مذهلة مع أمسية “ثورة الموسيقى” يوم السبت، حيث ستستمتع بأفضل موسيقى الهيب هوب التي ستبقي الطاقة مرتفعة. وفي الجمعة، انغمس في إيقاعات التكنو المثيرة التي ستشعل أرض الرقص. في مارك، نفتخر بتلبية كل الأذواق الموسيقية وجمع عشاق الموسيقى تحت سقف واحد.

من المتوقع أن يصبح “مارك دبي” الوجهة المفضلة للمحليين والسياح الذين يبحثون عن أمسيات ترفيهية لا تضاهى. تنتظركم هنا أجواء ساحرة تنبض بالحياة، وموسيقى تتجاوز الحدود، وتقنية متطورة تأخذكم إلى بُعد مختلف من النشوة والبهجة.

أخبار ذات صلة

كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية

فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف

رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل

مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

آخر الأخبار
شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة