الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال توقع إتفاقية شراكة مع لامدا للتطوير العقاري وتيمز لتطوير الواجهة الساحلية لفندق إلينيكو

 

أول فندق لماندارين أورينتال في مدينة إلينيكون في العاصمة اليونانية أثينا

  وقعت شركة بيلت ريفيرا أس أيه (BELT Riviera S.A)، التي تأسست بواسطة  شركة تيمس أس أيه (TEMES S.A) و هيلينيكون أس أم أس أيه (HELLINIKON S.Μ.S.A)،  اتفاقية مع  مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لإدارة فندق ماندارين أورينتال، أثينا. حيث سيتم تطوير هذا الفندق الجديد  والمساكن الفاخرة بعلامة ماندارين اورينتال الشهيرة على الواجهة الساحلية لمشروع إلينيكون ومن المقرر افتتاحه في صيف عام 2027.

 

وفقًا للخطة الحالية، سيتضمن الاستثمار إنشاء فندق فاخر من فئة 5 نجوم يتكون من 123 غرفة وجناح، بالإضافة إلى 17 مسكن فاخر يتمتع بإطلالات خلابة على خليج سارونيك ويوفر وصولًا مباشرًا إلى البحر. سيقدم الفندق تجربة الضيافة الأسطورية التي تشتهر بها مجموعة فنادق ماندارين أورينتال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والعروض الترفيهية. ستتوفر أيضًا مساحات داخلية وخارجية للاجتماعات والتجمعات، وكل ذلك على بُعد مسافة قصيرة من مرسى أجيوس كوزماس العالمي. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم السبا في ماندارين أورينتال علاجات العافية والتجميل المميزة للمجموعة، مع التركيز على البرامج المستوحاة محليًا.

بفضل التصميم المعاصر الفاخر والإطلالات البحرية الساحرة والموقع الساحلي المتميز على شاطئ البحر في قلب منطقة الريفيرا الأثينية، سيصبح فندق ماندارين أورينتال، وجهة أثينا الفريدة.

 

بصدد هذا التعاون صرحَ جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: “يسرنا التعاون مع شركة لامدا للتطوير العقاري و شركة تيميس في هذا المشروع. ونحن واثقون من أنه بفضل هذا الموقع المتميز وخدماتنا الأسطورية، سيصبح فندق ماندارين أورينتال، أثينا مركز الضيافة الرائد لكل من الزوار والمقيمين في العاصمة اليونانية”.

 

اما أوديسياس أثاناسيو، الرئيس التنفيذي لشركة لامدا للتطوير العقاري فقد صرحَ من جانبهِ:”سيكون هذا المجمع الفندقي الجديد عالي المستوى إضافة جمالية متفوقة وسيشكل نقطة مرجعية دولية إضافية لهذا الاستثمار الأيقوني في مشروع إلينيكون”.

 

كما اضافَ أخيل في كونستانتاكوبولوس، رئيس مجلس إدارة شركة تيمس قائلاً: “نحن سعداء بالتقدم المحرز في شراكتنا الاستراتيجية مع لامدا للتطوير العقاري، ونفخر جدًا بأن نرحب بتواجد هذه العلامة التجارية الاستثنائية في منطقة الريفيرا الأثينية”.

 

بعد كوستا نافارينو، سيكون فندق ماندارين أورينتال، أثينا هو ثاني فندق يتم إطلاقه في اليونان بواسطة المجموعة. من خلال هذه الاتفاقية، ستعزز العلامة التجارية العالمية سمعتها في العاصمة اليونانية، وتعكس ثقتها في نموها المستدام كوجهة سياحية فاخرة.

أخبار ذات صلة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2