الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كثافات نسبية غير مؤثرة أعلى كوبري المطار».. تفاصيل الحالة المرورية اليوم 

[editpost_code]

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، الحالة المرورية اليومَ الخميس 25 مايو 2023.

وقالت الإعلامية لمياء حمدين إن أعلى الطريق الدائري من ناحية منطقة السلام وفي النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة من خلال الطريق الزراعي شهدا ظهور بعض الكثافات المرورية.

وأضافت: «هناك كثافات في مناطق التجمع الخامس وفي الطريق للبساتين وزهراء المعادي، ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية».

وتابعت: «وعند الوصول إلى تقاطع شارع صلاح سالم سنجد كثافات بسيطة وليست مؤثرة على الحركة المرورية، وعند الوصول إلى كوبري الجلاء، فإننا سنشهد سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة».

وأوضحت، أن كوبري المطار يشهد كثافات نسبية غير مؤثرة وتبدأ تختفي عند الدخول إلى طريق المطار، كما ظهرت كثافات أعلى كوبري الحدائق للقادم من الزاوية ومتجه للفنجري، ونفس الأمر أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات.

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكتوبر

وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها

«مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة

جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله

وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية

التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون

خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج

آخر الأخبار
الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7% مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا فيات تستدعي 15 ألف سيارة من طراز شهير