سياحة وطيران

منتجع باتينا المالديف، جزر فاري، يقدم سلسلة PATHWAYS: HALO

25 مايو، 2023 | بتوقيت 1:38 م

كتب أشرف الحادي

 

يحتفل مبتكر المنتجع بالذكرى السنوية الثانية مع الحدث الافتتاحي من سلسلة PATHWAYS: HALO  التي تهدف إلى إحداث تغييرات إيجابية في حياة ضيوف المنتجع، من 2 إلى 3 يونيو

يمكن للضيوف المقيمين في منتجع باتينا المالديف، جزر فاري في الفترة من 2 إلى 3 يونيو اكتشاف طرق جديدة للتناغم العاطفي والجسدي والفكري خلال عطلة أسبوع ملهمة من تجربة العلاج التي تتنوع ما بين الممارسات الروحانية القديمة وصولاً إلى الأساليب الحديثة. واحتفالاً بالذكرى السنوية الثانية للمنتجع، تأتي رحلة “تجربة العلاج للاستشفاء” التي تقام على مدار يومين، وهي الأولى ضمن سلسلة ممارسات Pathways: Halo الجديدة، التي تهدف إلى تحفيز ورعاية التحولات الشخصية الدائمة، وتبني ممارسات نمط الحياة الجديدة التي تضفي الكثير على حياة الضيوف.

تشمل الرحلة مجموعة مختارة من البرامج المجانية والجلسات الشخصية المتميزة، حيث تجمع “تجربة العلاج للاستشفاء” المتخصصين في مجال الصحة النفسية والاجتماعية وعلوم التغذية، وتشجع ممارسي اليوغا لتجريب هذه الأساليب الاستشفائية. يتوفر البرنامج مجاناً لضيوف المنتجع، ويتيح إمكانية المشاركة في جلسة “تعلم التنفس”، حيث يشجع أفيري وايتمور، ممارس التأمل الصوتي والتنفس في لوس أنجلوس، المشاركين لإعادة توجيه أنفسهم إلى الإيقاع الطبيعي لأجسادهم.

وتستضيف السفيرة الحائزة على جوائز للشرب الإيجابي ، كلير وارنر، حفل استقبال ترحيبي، حيث تلهم الضيوف لتناول المشروبات الطبيعية. وسيكتسب الضيوف المنفتحون على فكرة تغيير نمط الحياة – سواء لأسباب صحية أو ثقافية أو دينية – الثقة والحافز لتقدير المكونات الطبيعية وقيم الإنتاج الأخلاقية والفوائد الصحية.

تتنوع الفعاليات البارزة الأخرى في عطلة نهاية الأسبوع من تجارب تناول الطعام المشتركة، ومن ضمنها وجبة إفطار نباتية في مطعم Roots المميز في منتجع باتينا المالديف، وصولاً إلى حصص اليوجا الصباحية، والحصص الرئيسية المخصصة ضمن برنامج “My Pathways“. ويمكن للضيوف أيضاً تعلم إطلاق العنان لإبداعهم من خلال استكشاف الفن والعلوم والمسارات الجديدة نحو نوم أفضل مع خبير العافية الرقمية وعالم الرعاية الصحية المستقبلي العالمي توني إستريلا.

وفي تعليق له، قال أنطونيو سابونارا، المدير العام في منتجع باتينا المالديف، جزر فاري: “يمثل هذا الحدث الافتتاحي تطوراً طموحاً لتجربة الضيف الشاملة في منتجع باتينا المالديف؛ مع الانفتاح على عدد لا يحصى من الرحلات المترابطة التي تنسج من خلال مسارات برنامج Pathways: Halo، التي تقدم تجربة غنية يشرف عليها المتخصصون، إضافة إلى الأنشطة الأسبوعية الدائمة ضمن المنتجع”.

ويضيف جينو بارك، المدير الإبداعي لحدث “تجربة العلاج للاستشفاء”: “كنا أكثر تناغماً عندما لم تكن التكنولوجيا تقطع الإيقاعات الطبيعية لأجسامنا،عندما كنا نعيش حسب الفصول، تحت الشمس والقمر. ومن الممارسات والنماذج التي يزداد الطلب عليها هو التنفس، وهي طريقة للتنفس المتحكم به تعود أصولها إلى ممارسات اليوغا القديمة في براناياما. وفي الحالة الذهنية المرتفعة، نصعد نحو عالم أكثر نشاطاً، ونتخذ منظوراً عالمياً. إن مفهوم التجارب العلاجية التي تساهم في الاستشفاء قد أضحت أكثر انتشاراً وطلباً”.

زر الذهاب إلى الأعلى