الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس السيسي للمستثمرين الأجانب: نحن ندعمكم وأمامكم فرصة للاستثمار في الكوارتز والسيليكون المعدني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية حريصة على عدم تواجد أي معوقات أمام أي مؤسسة أو هيئة خاصة.

وأضاف الرئيس السيسي في خلال افتتاح مجمع إنتاج الكوارتز بالعين السخنة: “اللي موجود عندنا مش سر، ونحن أمام فرصة استثمارية بقولها للمستثمرين الأجانب للاستثمار في الكوارتز”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر سوف توفر المكون المصري لإنتاج الكوارتز، مهما كانت قيمته، متابعاً:” أنا بقول للشركات والحكومة الإيطالية نحن ندعمكم ونشجع أن تقوموا بالمصانع أو المساهمة في المشروعات”

وتابع الرئيس السيسي “أحنا من جانبنا الرقم اللي مطلوب مننا، في الأعمال المدنية والإجراءات الإدارية ، أحنا هنخلصه إمبارح”

وأستكمل الرئيس السيسي:”أنا بتوجه بالشكر لكل من ساهم في خروج مشروع مصنع إنتاج الكوارتز، وبقول تاني لرجال القطاع الخاص و المستثمرين في مصر ، من فضلكوا متضيعوش وقت تاني”

وتابع الرئيس السيسي: “هناك فرصة استثمار جيدة في مصر في قطاع الكوارتز والسيليكون المعدني”.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه إلى المستثمرين، قائلا:  “أحنا معاكوا.. سواء تشتغلوا معانا أو لوحدكم اللي انتوا عايزينه.. عايزين تبقوا موجودين معانا ماشي.. كل ما هو متاح متاح لكم تعالوا.. المشاريع دي مشاريع استثمارية تعطي عوائد مستقرة سواء للسوق المصري أو الخارج وبالعملة الحرة”.

وأشار الرئيس السيسي: “وانتوا عارفين كويس اوى أن العوائد بتاعة الكلام دا اد ايه.. وهذا الأمر يتعرض عليا ونطرحه ونديه للمستثمرين المصريين”.

واكمل السيسي:”  لو بستورد 4 منتجات مثل السيليكون وغيره يكون له رقم معين ولو تم انتاجهم في مصر نوفر الرقم الذي نستورد به ، وعن مشروع انتاج السيليكون المعدني في مصر، قال:”  اللي موجود عندنا مش سر والجميع يعلمه ، وهناك فرصة استثمارية للقطاع الخاص والمستثمرين المصريي والأجانب “.

أخبار ذات صلة

فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي

وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية

وزيرة التعاون الدولي تستقبل سفيرة جمهورية رومانيا الجديدة بالقاهرة

مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوى اليومى للمساعدات الإنسانية على غزة

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الخميس

“رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات”.. يشكر “رئيس البريد”.. على دور الهيئة المتميز في إتمام العملية الانتخابية

جمعية الحقوقيات المصريات تشيد بتجربة ترشح المحاميات في انتخابات النقابة العامة للمحامين

مجلس الوزراء يُوافق على خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024-2025

آخر الأخبار
وزير النقل مشيدا بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب تعرف على مواصفات هاتف “Poco C61 ”