الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس السيسي للمستثمرين الأجانب: نحن ندعمكم وأمامكم فرصة للاستثمار في الكوارتز والسيليكون المعدني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية حريصة على عدم تواجد أي معوقات أمام أي مؤسسة أو هيئة خاصة.

وأضاف الرئيس السيسي في خلال افتتاح مجمع إنتاج الكوارتز بالعين السخنة: “اللي موجود عندنا مش سر، ونحن أمام فرصة استثمارية بقولها للمستثمرين الأجانب للاستثمار في الكوارتز”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر سوف توفر المكون المصري لإنتاج الكوارتز، مهما كانت قيمته، متابعاً:” أنا بقول للشركات والحكومة الإيطالية نحن ندعمكم ونشجع أن تقوموا بالمصانع أو المساهمة في المشروعات”

وتابع الرئيس السيسي “أحنا من جانبنا الرقم اللي مطلوب مننا، في الأعمال المدنية والإجراءات الإدارية ، أحنا هنخلصه إمبارح”

وأستكمل الرئيس السيسي:”أنا بتوجه بالشكر لكل من ساهم في خروج مشروع مصنع إنتاج الكوارتز، وبقول تاني لرجال القطاع الخاص و المستثمرين في مصر ، من فضلكوا متضيعوش وقت تاني”

وتابع الرئيس السيسي: “هناك فرصة استثمار جيدة في مصر في قطاع الكوارتز والسيليكون المعدني”.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه إلى المستثمرين، قائلا:  “أحنا معاكوا.. سواء تشتغلوا معانا أو لوحدكم اللي انتوا عايزينه.. عايزين تبقوا موجودين معانا ماشي.. كل ما هو متاح متاح لكم تعالوا.. المشاريع دي مشاريع استثمارية تعطي عوائد مستقرة سواء للسوق المصري أو الخارج وبالعملة الحرة”.

وأشار الرئيس السيسي: “وانتوا عارفين كويس اوى أن العوائد بتاعة الكلام دا اد ايه.. وهذا الأمر يتعرض عليا ونطرحه ونديه للمستثمرين المصريين”.

واكمل السيسي:”  لو بستورد 4 منتجات مثل السيليكون وغيره يكون له رقم معين ولو تم انتاجهم في مصر نوفر الرقم الذي نستورد به ، وعن مشروع انتاج السيليكون المعدني في مصر، قال:”  اللي موجود عندنا مش سر والجميع يعلمه ، وهناك فرصة استثمارية للقطاع الخاص والمستثمرين المصريي والأجانب “.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ

حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ “أون لاين”

مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع في المنطقة

اقتصادية قناة السويس تشارك بـ “مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)”

وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول “تحليل الطلب في سوق العمل المصري”

الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم

رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة

الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن

آخر الأخبار
أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة