الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي “KFC” تتوسّع في السوق الجزائري

أعلن دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، ومجموعة AZADEA، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسّع سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في السوق الجزائري. حيث تعتزم الشركة افتتاح عدد من المطاعم في البلد خلال السنوات الخمس المقبلة. ويتماشى توسّع العلامة التجارية في منطقة شمال أفريقيا مع إستراتيجية Yum! الهادفة إلى توفير الدجاج المقلي الشهير إلى كافة الزبائن  حول العالم.

وسيتم افتتاح أولى مطاعم دجاج كنتاكي في العاصمة الجزائرية اعتبارا من شهر أكتوبر ، بما فيها مطعم كبير في دالي إبراهيم بمساحة 400 متر مربع تقريبًا. ويهدف توسّع دجاج كنتاكي إلى تسهيل وصول الزبائن  في كافة ولايات الجزائر إلى منتجاته المميزة . ويُتوقّع أن يحدث هذا التوسّع تأثيرًا إيجابيًا على المجتمع الجزائري، حيث سيوفر أكثر من مئة فرصة عمل إضافية عام 2023، وصولًا إلى 500 وظيفة خلال السنوات المقبلة.

وقال سمير مينون، المدير الإداري لدجاج كنتاكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا والهند: “يسعدنا المجيء بدجاج كنتاكي رسميًا إلى الجزائر. فنحن ندرك مدى إقبال الجزائريين على الأطعمة الشهية وكلّنا ثقة بأنّ دجاج كنتاكي سيلبّي تطلّعاتهم. وما هي شراكتنا مع “أزاديا” سوى تأكيد على التزامنا بالجودة ورضا العملاء، حيث نتطلع إلى العمل معًا لتقديم أفضل تجارب دجاج كنتاكي لعملائنا. يلتزم دجاج كنتاكي باعتباره إحدى سلاسل مطاعم الوجبات السريعة الأشهر في العالم، بتقديم أطعمة شهية وعالية الجودة للزبائن. ومع دخولنا إلى السوق الجزائري، نتطلّع لتقديم هذا المزيج الفريد من النكهات لعملائنا في المنطقة.”

من جهته، قال شربل شحود، رئيس عمليات دجاج كنتاكي الجزائر في “أزاديا”: “يسعدنا توسّع دجاج كنتاكي في كافة أنحاء الجزائر، ونفتخر بمساهمتنا في هذا التوسع وتوفير تجربة وجودة دجاج كنتاكي للعملاء الجزائريين. فمع دخول دجاج كنتاكي السوق الجزائري، بات بإمكان محبّي الوجبات السريعة في المنطقة الاستمتاع بطعم الدجاج المقلي المميز، وكذلك بالأطباق الجانبية والحلويات الشهية. فمطاعم دجاج كنتاكي ملتزمة بتقديم تجربة مذاقية استثنائية سيستمتع بها الزبناء  في كافة أنحاء الجزائر.”

أخبار ذات صلة

مجموعة قرقاش تفتتح صالة “سيكست دايموند” في مطار زايد الدولي

“دانون نوتريشيا “أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة

مجموعة موانئ أبوظبي و “أرشيريف” تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية

صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي

150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة

صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها

 الدورة السادسة لمؤتمر “إيكو ليرن”  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم

آخر الأخبار
"إكس-تريل" من نيسان… دليلٌ مميز على روعة الابتكار وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات