الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“عوض” نؤكد على متانة العلاقات المصرية السورية

وزير العمل السوري “نرحب بكافة صور التعاون مع هيئة التأمينات المصرية”
استقبل اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتـأمين الإجتماعي السيد/ لؤي عماد الدين وزير الشئون الإجتماعية و العمل بدولة سوريا الشقيق و الذي يزور مصر حاليا للمشاركة في فعاليات أعمال الدورة “49” لمؤتمر العمل العربي و المنعقدة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 و حتي 29 مايو الجاري.
وخلال اللقاء أكد عوض علي إهتمام القيادة السياسية بتطوير و إصلاح ملف التأمين الإجتماعي و المتابعة الدقيقة لهذا الملف كما إستعرض التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي و كيف أصبحت محط إهتمام العديد من دول العالم و المختصين في المحافل الدولية مما ينعكس بالإيجاب علي المواطن المصري و أصحاب المعاشات و المستحقين.
ومن جانبه أعرب وزير العمل السوري عن خالص تقديره بالتجربة المصرية مؤكداً علي ضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين للاستفادة من التجربة المصرية الفريدة و التي بدأت تؤتي ثمارها و ذلك من خلال إعداد برامج تدريبة مصرية في مجال التامين الإجتماعي وكيفية إستثمار أموالها.
هذا وقد إتفق الطرفان علي إستمرار التنسيق لمد الحماية الإجتماعية لمواطني البلدين و تبادل الخبرات في مختلف مجالات العمل المشتركه خاصة في مجال التغطية التأمينية و مجالات الإستثمار المختلفة.
وأوضح عوض أن مصر ترحب بكافة أوجه وصور التعاون مع الشقيقة السورية في مجال التأمين الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة

وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية

وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية

الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور

السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر

آخر الأخبار
بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم تحذير عاجل لمستخدمي واتساب أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة