الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتعاون مع FAD Dubai وهشام خرما

“مول مصر” يعلن عن الفائز بمسابقة Fashion Glam

أعلنت شركة ماجد الفطيم -مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا- عن الفائز بجائزة “Fashion Glam” والتي جاءت بالشراكة بين مول مصر و FAD Dubai أفضل معاهد تصميم الأزياء في دبي والمؤلف الموسيقي هشام خرما والذي قام بتأليف مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المسابقة.

وفي خلال الحفل، قام 16 مرشح بعرض مجموعة متنوعة من الأزياء الخاصة بهم مع مراعاة تطبيق ما تم تناوله في مرحلة الدورات التدريبية المكثفة التي أقيمت في مول مصر على مدار ثمانية أسابيع. وقد أعلنت لجنة التحكيم عن فوز 2 من العلامات التجارية المشاركة: MEROË و Nasheواللتان نجح مصمميها في الخروج بتصميمات أزياء مبتكرة ومهنية. كما نال الفائزان شهادة مزدوجة يحصلان من خلالها على كتاب تصاميم مصورة من إنتاج أحد مديري الإبداع في FAD Dubai، بجانب متجر خاص لبيع منتجات العلامة التجارية داخل مول مصر.
يأتي دعم وتمكين المواهب المحلية الصاعدة ضمن أبرز أولويات استراتيجية مراكز التسوق المملوكة لشركة ماجد الفطيم، حيث تعد مسابقة Fashion Glam خطوة فعالة تساهم في مشاركة العلامات التجارية المحلية في الصناعة التنافسية. وتحرص مراكز التسوق المملوكة للشركة على إنشاء وجهات تدعم بشكل كبير الإبداع والابتكار، حيث إن إقامة هذا الحدث في مول مصر بالتعاون مع معهد FAD Dubai وهشام خرما يعد تأكيداً على الاهتمام التي توليه الشركة لتنمية المهارات وبناء القدرات لدى رواد الأعمال ليتمكنوا من النهوض بعلاماتهم التجارية حتى تستطيع ان تنافس بجدارة في الأسواق المحلية والعالمية.
يذكر أنه تم إطلاق Fashion Glam في ديسمبر من العام الماضي تزامناً مع الذكرى السنوية الخامسة لمول مصر، حيث تم فتح باب التقديم على مدار أسبوعان. وقد أثمر هذا التعاون عن تقديم منحة دراسية إلى 16شخص من أصحاب علامات الأزياء القائمة للحصول على دورات معتمدة في تصميم الأزياء وتطوير الأعمال، وذلك في إطار رؤية مول مصر لدعم المواهب المحلية الصاعدة ورعايتها وتوسيع نطاق أعمالها.

 

أخبار ذات صلة

ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته

غدا.. الفنان “مؤمن خليل” يحيى الليلة ١٢ لـ “هل هلالك”

سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا

أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا

انطلاق مدرسة مودرن إسلاميك آرت بمعرض “عقول خضراء مسلمة” للدكتورة وفاء ياديس

فرقتا “الحضرة المصرية” و “القومي للمسرح” تحييان الليلة العاشرة لـ “هل هلالك”

أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة