الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤسسة جنيف للسياحة تكشف عن حملتها الصيفية

 عندما يفكر المسافرون في جنيف، فإنهم غالبًا ما يستحضرون صورًا للمعالم والتجارب الشهيرة المتوفرة فيها مثل نافورة جنيف، مقر الأمم المتحدة، الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، صناعة الساعات الشهيرة في المدينة، وخبرات التسوق الحصرية. في حين أن هذه المعالم تمثل مصدر جذب مميز بلا شك، إلا أن جنيف تمتلك الكثير لتقدمه أكثر مما تراه العين.

من خلال إطلاق حملة ” جنيف، تجارب غير متوقعة”، تدعو المدينة المسافرين إلى رحلة استكشافية، حيث تعرض كنوز المدينة المخفية والتجارب المدهشة التي تتعدى معالمها المعروفة. تستفيد الحملة ببراعة من ميزاتها الرئيسية للكشف عن جانب جديد كليًا من جنيف من شأنه أن يأسر الزوار.

تتحدى “جنيف، تجارب غير متوقعة” المفاهيم المسبقة عن المدينة، وتسعى إلى إعادة تشكيل التصورات عنها كوجهة عالمية مثالية لقضاء وقت ممتع، الإجازات العائلية، الرحلات الجماعية، الزيارات المثيرة في المدينة، أين ستتعدى تجارب الزوار ما كانوا يتوقعون الاستمتاع به عند الوصول إلى رحلة استكشافية مليئة بالمفاجأة، من القدوم للعمل إلى زيارة الشاطئ، ومن البحث عن الهدوء وصولا إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة، ومن زخم التسوق حول متاجر العلامات الفاخرة في المدينة إلى التنزه عبر ريفها الخصب، سيقود الطريق المسافرين دائمًا إلى أماكن غير متوقعة.

مع بدء موسم الصيف، تنبض جنيف بالحياة مع عدد كبير من الأحداث الخارجية والتجمعات الاحتفالية. من استكشاف الموقع الأثري لكاتدرائية Saint-Pierre، ركوب الدراجات عبر مزارع الكروم الخلابة في جنيف، وصولا إلى تجربة فن الشارع النابض بالحياة على متن E-tuktuk والاستمتاع بركوب القوارب والسباحة في أكبر بحيرة مطلة على جبال الألب في أوروبا مع الخلفية المذهلة لمون بلان، لا حدود للمفاجآت في جعبة جنيف. تسعى الحملة جاهدة لجمع الزوار معًا، مما يوفر فرصًا وفيرة للاستمتاع بالطقس اللطيف. ستأسر السينما في الهواء الطلق Cine Transat عشاق السينما، بينما ستملأ الحفلات الموسيقية على ضفاف البحيرة والمهرجانات الموسيقية طوال فصل الصيف الهواء بألحان ساحرة.

تعد “جنيف، تجارب غير متوقعة” بتقديم تتجارب تتعدى الأنشطة الجديدة، مقدمة أيضًا تجارب لا تُنسى، مما يجعل من هذه المدينة وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء والباحثين عن المغامرة على حد سواء. تدعو جنيف للسياحة المسافرين من جميع أنحاء العالم لاحتضان ما هو غير متوقع وخلق ذكريات لا تنسى في مدينة مليئة بالمفاجآت.

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم تحذير عاجل لمستخدمي واتساب أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر