الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

غرف دبي تختار “LPS” شريكاً إعلامياً لتطوير المحتوى الإبداعي

 

اختارت غرف دبي، “LPS” شركة الاتصالات التسويقية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى الإبداعي، والإشراف على تعزيز التواجد الرقمي للغرف، بما يشمل حسابات “غرف دبي” والغرف الثلاث العاملة تحت مظلتها، وهي: غرفة تجارة دبي، وغرفة دبي العالمية، وغرفة دبي للاقتصاد الرقمي.

ووقع الاختيار على شركة LPS لتكون شريكاً للاتصالات التسويقية لغرف دبي؛ نظراً للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الوكالة في إدارة الاتصالات الاستراتيجيّة للشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ونهجها الراسخ الذي يضع المجتمعات في صدارة أولوياتها واهتماماتها. وستعمل LPS مع غرف دبي لتحقيق الأهداف التسويقية الرئيسية، مثل إنشاء مفهوم وتصوّر حديث ومتناغم لوسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عبر المحتوى المرئي والرسائل الموحّدة، بالإضافة إلى إدارة وتنظيم حضور وتواجد غرف دبي على شبكة الإنترنت بفاعلية أكبر من خلال الحرص على تكامل وانسجام الأحداث والعوامل المتنوّعة، والفعاليات والأنشطة عبر غرفها الثلاث، لتعزيز الكفاءة والأهداف المشتركة.

وستوظف شركة LPS كفاءتها وإمكاناتها في مجال الاتصال والتسويق لدعم وتعزيز نمو غرف دبي خلال المرحلة القادمة. ومن خلال تكييف وتصميم الاتصالات الاستراتيجية لعرض إنجازات ورؤى غرف دبي الطموحة؛ فإنّ LPS ستُسهم في تعزيز صورة العلامة التجارية لغرف دبي، وترسيخ الشراكات والعلاقات مع المؤسسات والأطراف المعنية في مختلف أنحاء العالم.

من جهته قال عاصم شيخ، مدير عام شركة LPS: “يُسعدنا أن نتعاون مع غرف دبي خلال المرحلة القادمة. سنحرص على توظيف أحدث إبداعاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، والمحتوى المعاصر وقدراتنا الإنتاجية للمساهمة في نمو وازدهار إمارة دبي ومجتمع الأعمال الفاعل. وبصفتنا شريك الاتصال الاستراتيجي لغرف دبي، يشرفنا أن نلعب دوراً أساسياً في سرد ونقل رؤيتها، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الأعمال التجارية الحالية والمستقبلية”.

وتهدف شركة LPS إلى تعزيز الصورة المؤسسيّة لغرف دبي، وإدارة وتنظيم وجودها الرقمي بكفاءة عالية، من خلال سياسة واستراتيجية اتصالات تتميّز بالثقة والشفافيّة، تعكس التطورات والتوسع الذي شهدته غرف دبي مؤخراً. كما ستنقل LPS بشكل فعال رؤية غرف دبي وقيمها المؤسسيّة، الأمر الذي يساهم بدوره في تعزيز مكانة الإمارة في مجال التجارة العالمية والاقتصاد الرقمي.

وكجزء من التزامها المستمر بالنمو والابتكار؛ تعتزم LPS قريباً توسيع عملياتها لتشمل موقعين جديدين، في كلّ من الرياض – المملكة العربية السعودية، ونيوجيرسي – الولايات المتحدة الأمريكية. ومن شأن هذه التوسعات الإستراتيجية أن تعمل على ترسيخ الانتشار العالمي للشركة، مما يمكنها من تقديم خدمة أفضل لعملائها المتنوعين مع الاستفادة من الأسواق والفرص الجديدة.

أخبار ذات صلة

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE التعليمي الدولي

طلاق أول مساعدة ذكية “كمت” داخل الجهاز الإداري بالدولة المصرية

فري فاير تنضم إلى قائمة الألعاب المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية هذا العام

تطبيق تاسكد ان يشارك في مسابقة الإمارات للريادة في سوق العمل

OPPO تؤسس مركزًا للذكاء الاصطناعي وتُعلن إطلاق مُميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي في سلسلة هواتف Reno

 دبي للسيليكون” و”ماساتشوستس للتكنولوجيا” تكرّمان الفائز بالمجموعة الأولى من برنامج مسرّعة ” دبي إم آي تي ديزاين إكس”

مجموعة Ooredoo تشارك في أكبر حدث عالمي بقطاع الاتصالات

أرخص موبايل سامسونج في مصر

آخر الأخبار
بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يطرح شهادات ادخار جديدة بعوائد تنافسية تصل إلى 40.5% لمدة 3 سنوات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولي الأوكازيون رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الرقابة المالية جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي محمد رياض وأحمد عبدالله محمود يواصلو تصوير"تل الراهب" في شبرامنت مدير مكتبة الإسكندرية..المجتمعات الجديدة تقوم علي الابتكار والإبداع العقلي تعليق فريق البحوث المالية لدى شركة اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات على الصفقة طفرة في صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي - مصر مسجلاً 2.8 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2023 تطورات الحالة الصحية لـ رضا البحراوى الأهلي يستعيد كريستو فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المحلة رانيا ابو المكارم من اوائل السيدات التي اقتحمت مجال سباقات رالى الصحراء في مصر و الوطن العربي السفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE التعليمي الدولي رئيس الوزراء يتابع مع رئيس هيئة الرقابة المالية جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع «نوفارتس مصر» لتحديث النظام المميكن للقساطر القلبية مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 6.72% خلال مستهل تعاملات اليوم بنك تنمية الصادرات يحقق أرباحا مجمعة بقيمة 4.8 مليار جنيه بنهاية عام 2023 محافظ أسيوط يشهد الجلسة الافتتاحية لمؤتمر"التنمية المستدامة ومواجهة التغيرات البيئية والمناخية " مدبولي يتابع موقف توفير التمويل المطلوب من النقد الأجنبي للسلع الاستراتيجية والأدوية المصري لتنمية الصادرات: ودائع العملاء ترتفع إلى 86.7 مليار جنيه بنهاية 2023 البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأحد