الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استعداد جدة لاستضافة ليلة الأبطال في WWE خلال عطلة الأسبوع

نزالات للفوز بالألقاب مع دفاع ريا ريبلي بطلة سماك داون وبيانكا بيلير بطلة راو للسيدات عن لقبيهما في جدة سوبردوم

نجوم WWE يصلون إلى المملكة العربية السعودية لخوض مواجهات تاريخية في جدة

 انطلق العد التنازلي النهائي لاستضافة عرض ليلة الأبطال WWE Night of Champions خلال عطلة هذا الأسبوع، حيث تم الإعلان عن جميع النزالات التي يشهدها الحدث التاريخي في جدة يوم السبت 27 مايو.

وإضافة إلى العودة التاريخية لبطولة الوزن الثقيل في WWE مع إقامة المواجهة الرئيسية بين سيث رولينز، وإيه جاي ستايلز، يشهد الحدث حضور أبرز الأسماء وأبطال سماك داون وراو للدفاع عن الألقاب والتغلب على المنافسين في جدة سوبردوم خلال عطلة الأسبوع.

وتتوجه بيانكا بيلير، بطلة راو للسيدات، إلى جدة بعد سلسلة من النتائج المبهرة جعلتها في القمة ضمن عروض السيدات. وتخوض بيلير مساء السبت تحدياً صعباً حيث تواجه أسوكا، المنافسة التي تشتهر بأنها تختبر القوة البدنية والذهنية لمنافسيها في محاولة للاستيلاء على حزام البطولة.

وتخوض ريا ريبلي، بطلة سماك داون للسيدات، والمتوجة مؤخراً، تحدياً مبكراً على لقبها في مواجهة ناتاليا، حيث تتواجه النجمتان في جدة يوم السبت. يأتي هذا النزال بعد أدائها المميز الذي تضمن تتويجها بعد الفوز الملهم في حدث راسلمانيا 39، لتنال حزام البطولة من الأسطورة شارلوت فلير.

وفي منافسة بين مجموعة من أكبر الأسماء في WWE من الماضي والحاضر، تواصل بيكي لينش عودتها إلى عالم المصارعة بمواجهة مرتقبة للغاية أمام تريش ستراتوس أيقونة WWE، في لقاء من المتوقع أن يكون من أروع النزالات في جدة سوبردوم. وتواجه بيكي لينش الملقبة بيغ تايم بيكس، نجمة قاعة المشاهير في WWE بعد حرب كلامية مؤخراً بين الحليفتين السابقتين.

يتميز عرض عطلة الأسبوع بعدد من النزالات الضخمة ضمن بطاقة الحدث، حيث يتواجه مصطفى علي للفوز باللقب مع غونتر بطل إنتركونتيننتال، كما يقام أيضاً لقاء العودة بين العمالقة كودي رودز وبروك ليسنر. كما يشهد يوم السبت تجاوز رومان رينز 1000 يوم بصفته بطل WWE العالمي بلا منازع، حيث يتواجه إلى جانب سولو سيكوا في نزال للدفاع عن اللقب ضد الفريق بطل WWE Tag Team الذي يضم سامي زين وكيفن أوينز في جدة.

أخبار ذات صلة

رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 نادٍ

“يو إف سي UFC” تعود إلى مانشستر يوم 27 يوليو 2024 في إطار منافسات UFC® 304

موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

آخر الأخبار
د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50 الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمج... سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري