الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض استثنائية في فنادق ومنتجعات جزر المالديف خلال عيد الأضحى المبارك

 

بمناسبة قرب حلول إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تعتبر من بين العطلات الرائعة التي تتميز بأنها عادة ما تكون طويلة لعدة أيام، وتحمل أجواءً مبهجة وسعيدة يجلبها العيد معهُ. إذا كنت تعتقد أن جزر المالديف ليست الوجهة المناسبة لاحتفالية العيد، فقد حان الوقت لاعادة التفكير في ذلك.

تقع المالديف في قلب المحيط الهندي، وهي موطن لـ 1190 جزيرة ساحرة تنتشر عبر 26 جزيرة مرجانية، حيث تقدم هذه الجزر أجمل العروض والخصومات لقضاء عطلة مثالية في عيد الأضحى في خمسة منتجعات يجب زيارتها، حيث تتناسب مع الأجواء الاحتفالية وتتنوع وفقًا للميزانية واحتياجات النزلاء. سواء كنت تبحث عن إقامة مناسبة للعائلات والأصدقاء، أو تفضل الاستمتاع بعطلة مليئة بالمغامرات والمتعة للبالغين، فإن جزر المالديف تقدم كل ما تحتاجه.

ذا ستاندارد هوروفالي جزر المالديف

يتمتع فندق ذا ستاندرد بموقع متميز في هوروفالهي، جزر المالديف، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه. يعد هذا الفندق ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والانتعاش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء إجازة عيد الأضحى مع أحبائك.

يقدم فندق ذا ستاندرد في را أتول باقة عروض الإقامة الطويلة لمدة خمس ليالٍ أو أكثر، حيث سيتمتع الضيوف بتجربة فريدة ومزايا حصرية من خلال عرض ستو أواي للإقامة الطويلة (Stowaway Long Stay). ستتضمن هذه المزايا النقل المجاني بالطائرة المائية لشخصين من وإلى المطار، والدخول المجاني إلى صالة الطائرة المائية المخصصة في فندق ذا ستاندرد، ووجبات إفطار يومية، بالإضافة إلى خصومات على المأكولات والمشروبات وعلاجات العافية والسبا المميزة في المنتجع. باختصار، فندق ذا ستاندرد هو الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى، حيث يوفر محيطًا رائعًا وتجربة فاخرة تجمع بين الراحة والترفيه، ويضمن لكم إقامة لا تُنسى مع مجموعة من المزايا الحصرية.

منتجع هيراتانس آراه جزر المالديف

استعد لعروض تجارب الطعام الاستثنائية في منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف وسط المياه الفيروزية النقية، والشواطئ العاجية والشعاب المرجانية الخلابة في را أتول. حيث يقدم هذا المنتجع ستة خيارات فريدة لتناول الطعام، مُحضره من قبل طُهاة متخصصون لتقديم أطباق مبتكرة ذات مستويات عالمية تناسب جميع الأذواق لتجربة طعام مذهلة. يوفر المنتجع كذلك للضيوف تجربة تناول طعام مُعاصرة تجمع بين التوابل السريلانكية التقليدية والنكهات المالديفية المبتكرة في مطعم أمبولا (Ambula)، وهو أحد منافذ تناول الطعام الواجب زيارتها في جزر المالديف أو يمكنهم كذلك الانطلاق في رحلة طعام إلى شوارع بانكوك الحيوية وطوكيو في  مطعم هاثا.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم جينيفاتي (Ginifati) تجربة طعام رومانسية ومميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمشوية على الشاطئ في كبسولات خاصة لتُضفي الرومانسية والخصوصية على التجربة. بينما يقدم مطعم رالو (Ralu) تجربة مستوحاة من مطاعم البحر الأبيض المتوسط، مع بوفيه صغير وتشكيلة متنوعة من المأكولات الانتقائية المفضلة. تعد تجربة تناول الطعام في هيريتانس آراه المالديف مُذهلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق فريدة ومتنوعة وسط أجواء خلابة تجمع بين الطعام الشهي والموقع الساحر.

يوفر المنتجع كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم ومنصات تقديم المشروبات التي تلبي جميع الأذواق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة منصة فالهو (Falhu Bar) ومطعم باني (Baani) لتذوق المأكولات الشرق أوسطية الشهية، ومنصة باندهي (Bandhi Bar) للاسترخاء بجانب حمام السباحة وتناول الكوكتيلات المنعشة، ومنصة سكاي (Sky Bar) لقضاء ليلةً ساحرة تحت ضوء النجوم. باستخدام أجود المكونات وتقديم تجارب تناول الطعام المبتكرة على المستوى العالمي، ستجعل هذه المرافق عطلتك تجربة لا تُنسى تثري حواسك وتستحق الاستمتاع بها.

 

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

استعد لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع عائلتك في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف في جزيرة فاغارو في المحيط الهندي. يقع هذا الملاذ الساحر على بعد مسافة قصيرة بالطائرة من دول مجلس التعاون الخليجي، وتستغرق رحلة الطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه ما يقرب من 55 دقيقة. يتميز المنتجع بمناظر طبيعية خلابة تفوق جميع الجزر الاستوائية الأخرى في المالديف. كما يوفر المنتجع فيلات دوبلكس فاخرة تطل على الشاطئ، تعتبر ملاذًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء والمجموعات المتعددة الأجيال.

حيث يقدم المنتجع لقضاء عطلة مميزة خلال عيد الأضحى المبارك عرض باقة الإقامة الطويلة وذلك عند الحجز لمدة 10 ليالٍ أو أكثر، مع ترقية مجانية من باقة “بيد آند بريكفاست” (Bed & Breakfast) إلى الباقة الشاملة “سافور ذا إيندليس” (Savor the Endless)، ليتمتع الضيوف بتجربة متكاملة ومميزة في كل تفاصيل إقامتهم في المنتجع.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على نادٍ خاص للأطفال بعنوان “ليتل غريفينز” (FAMiLY by JW ™Little Griffins Kids Club)، يوفر أنشطة ترفيهية ممتعة لإشباع احتياجات الصغار. وليستمتع البالغون بمجموعة واسعة من المأكولات الاستثنائية التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى الفرصة للاسترخاء والتجديد في السبا الفاخر المتاح في المنتجع.

 

منتجع دبليو جزر المالديف

استعد للاستمتاع بعيد أضحى مميز في منتجع دبليو جزر المالديف، مع عروض باقة “إسكيب! فلاي اند داين” (ESCAPE! FLY AND DINE) المصممة خصيصًا لتلبية جميع احتياجات الضيوف الأساسية وضمان تجربة إقامة لا تُنسى. تتضمن هذه الباقة خدمة النقل المشترك بواسطة الطائرة المائية لنقل الضيوف بسلاسة وسرعة إلى المنتجع، فضلاً عن العديد من المزايا والخدمات الإضافية التي تجعل إقامتكم أكثر راحة ورفاهية. يسعى المنتجع لتقديم تجربة مميزة واستثنائية لضيوفهِ في هذا العيد من خلال باقة “إسكيب! فلاي اند داين” التي ستلبي توقعاتهم وتخلق لهم لحظات لا تُنسى تستحق الاحتفال بها.

يعد منتجع دبليو جزر المالديف وجهة مثالية للضيوف الذين يتطلعون إلى تجربة متكاملة تجمع بين الاسترخاء والخصوصية والإثارة. يتألف المنتجع من 77 جناحًا خاصًا ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف اختيار المأكولات التي تناسب أذواقهم. بالإضافة إلى ذلك، يتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة مثل الغوص، والغطس، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، وغيرها الكثير. يوفر المنتجع للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة الإبحار في رحلة خاصة عند غروب الشمس على متن اليخت “إسكيب” (ESCAPE)، والذي يُعَدّ زورقًا بمحرك فاخر يحتوي على مقصورتين ويمكن استئجاره للرحلات اليومية أو الرحلات الليلية. هذه المغامرة المميزة تتيح للضيوف الاستمتاع بجو الغروب الساحر واستكشاف البحر المفتوح بأسلوب أنيق وفاخر.

 

أداران بريستيج فادوو جزر المالديف

إذا كنت تبحث عن بداية سريعة لعطلة عيد الأضحى المبارك، فإننا نوصي بحجز إقامتك في منتجع أداران بريستيج فادوو في جزر المالديف. يقدم المنتجع عرضًا خاصًا لهذه المناسبة المميزة من خلال باقة “أيلاند غيتاواي” (Island Getaway)، التي تتضمن باقة شاملة تشمل خصمًا بنسبة 20% على تكلفة الإقامة. هذا العرض يضمن للضيوف تجربة استثنائية وقيمة في جو من الراحة والمغامرة في جنة المالديف. احجز إقامتك في منتجع أداران بريستيج فادوو الآن واستعد لقضاء عطلة لا تُنسى واستمتع بالأجواء الاستوائية الساحرة وشاطئ الرمال البيضاء، واستكشف أعماق المحيط الهندي من خلال أنشطة الغوص والغطس. انغمس في تجربة فريدة واستمتع بالخصوصية والراحة في هذا الملاذ الاستوائي الساحر.

يقع هذا المنتجع على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي، مما يوفر لك الوصول السريع والمريح إلى وجهتك الفاخرة. يعتبر المنتجع الفاخر مثالي للعائلات الساعية للراحة والأزواج الباحثين عن المغامرة، حيث يضم 50 فيلا مائية تطفو فوق سطح الماء، مما يمنح الضيوف إطلالات خلابة وتجربة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف الجزيرة من خلال تجارب الغوص ومغامرات الغواصة لمشاهدة الحيتان وصيد الأسماك عند غروب الشمس. لا تفوت فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالعلاجات المميزة في سبا ماندارا، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة من العلاجات الفاخرة التي تهدف إلى تجديد الروح والجسد.

 

أخبار ذات صلة

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

آخر الأخبار
البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي