الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ذهب مصر”: 50 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب في ختام تعاملات الجمعة

 

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية مع ختام تعاملات اليوم الجمعة، بفعل ارتفاع الأوقية بالبورصة مع بداية التعاملات قبل أن تتراجع، عقب صدور مؤشر التضخم الأمريكي، ما عزز من توقعات الأسواق برفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة مرة أخرى في اجتماع يونيو المقبل، وذلك للسيطرة على التضخم.
وقال فادي كامل، المدير التنفيذي لشركة ذهب مصر لتجارة الذهب، إن أسعار الذهب ارتفعت بقيمة 50 جنيهًا بالأسواق المحلية في ختام تعاملات اليوم الجمعة، مقارنة بختام التداول أمس، كما ارتفع سعر الأوقية عالميا بمعدل 3 دولارات ليسجل اليوم 1946 دولارًا للأوقية.
أوضح أن جرام الذهب عيار 21 بدأ التداول صباح اليوم عند 2.320 ألف جنيه، واختتم تداولات اليوم عند مستوى 2.370 ألف جنيه، وبدأت الأوقية تداولات اليوم عند 1940 دولارًا، وارتفعت إلى 1955 دولارًا، واختتمت التداول عند 1946 دولارًا.
أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 يتداول عند سعر 2.709 ألف جنيه، وجرام الذهب عيار 18 يتداول عند سعر عند 2.032 ألف جنيه، ويبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 18.960 ألف جنيه.
في حين أظهر بيانات اقتصادية صادرة اليوم ارتفاع مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي السنوي في الولايات المتحدة قد إلى 4.7٪ في أبريل مقابل توقعات الإجماع عند 4.6٪، بينما في مارس، سجل معدل التضخم نحو 4.6٪، وفقًا للبيانات التي نشرتها وزارة التجارة الأمريكية.
وعلى أساس شهري، ارتفع مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي بنسبة 0.4٪ مقابل 0.3٪ المتوقع في أبريل.

أخبار ذات صلة

شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر

“تركر” تطلق في الإمارات والسعودية شركة “أﻣﻧﯾﻠوج” لخدمات الشحن المتكاملة

“دييز” ووزارة الاستثمار والصناعة في أوزبكستان تتعاونان لتطوير التجارة الرقمية

تعاون بين Melee و شركة أدير القابضة لتأسيس شركة لتطوير وتجهيز و إدارة النوادي الرياضية بالسعودية

متي بشاي: بعض المستوردين يتلاعبون في القيمه الاستيراديه مما يعرض بعض التجار للخسائر

شراكة بين “كوميرا ” وبلتون القابضة لتطوير القطاع المالي في مصر

إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة

آخر الأخبار
بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسي... نسرين طافش ترد على انتقادات فيديو تيك تيك: كنت أمزح والناس بقوا شحاتين ترند المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار توقع 13 اتفاقية بقيمة 689 مليون دولار أمريكي في قطاعات متنوعة الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء و... وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة... وزيرة الهجرة تستقبل أحد رموز الجالية المصرية بالكويت "ماستركارد" تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين ذا إتش دبي يكشف عن تغيير هوية السبا الخاص به ليصبح سانتاي سبا من ماندارا وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان هبة عبد العزيز توضح عبر فضائية النهار مفهوم وهم كليات القمة "تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات كريدي أجريكول يعتزم تدشين شركة تمويل استهلاكي