الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يوڤاي تك و فورميشن سبورتس يطلقان تطبيق “تيفو”لاكتشاف مواهب لاعبي كرة القدم

 

”تيفو” أول تطبيق مصري لاستكشاف مواهب كرة القدم والألعاب الجماعية

أعلنت شركة يوڤاي تك وشركة فورميشن سبورتس عن تطبيق “تيفو“، أول تطبيق مصري من نوعه الذي يهدف إلى اكتشاف وتسليط الضوء على مواهب لاعبي كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى، وذلك في إطار التعاون الوثيق مع الأندية الرياضية المحلية والعالمية.

وصف المهندس أحمد زلط، الرئيس التنفيذي لشركة يوڤاي تك، تطبيق “تيفو” بأنه “سيغير قواعد اللعبة”، مؤكدًا أن هذا المشروع هو نتاج سنوات من العمل المتواصل والجهد المشترك مع فريق عمل يوڤاي الأستاذ محمود سلطان، والأستاذ أحمد إيهاب، والأستاذ أحمد حنفي، والأستاذ محمد إسماعيل والمهندس محمد سادات وايضاً فريق عمل فورميشن سبورتس، الأستاذ محمد منصور، والاستاذ حسين عمر والأستاذ ياسين منصور والكابتن محمد يوسف. وأضاف زلط ان خطة تيفو في جذب الأندية العالمية لعرض عليها المواهب المصرية هو اولويه التطبيق.

تطبيق “تيفو” يتضمن العديد من الميزات الرائعة التي سيتم الكشف عنها تباعًا. ومع خبرة زلط الواسعة التي تمتد لأكثر من 15 عامًا في إدارة الشركات الناجحة، من المتوقع أن يستفيد جميع الأندية المصرية من هذا التطبيق، بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة التي يهدف فريق تيفو للتعاون معها لتوحيد الجهود واتجاه العمل.

من جانبه، أعرب الاستاذ محمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة فورميشن سبورتس، عن اعتقاده بأن تطبيق “تيفو” يتوافق تمامًا مع خطط الدولة لتحسين وتطوير كرة القدم والألعاب الجماعية واكتشاف المواهب في مصر، وتحقيق أهداف الدولة في تطبيق التكنولوجيا في جميع القطاعات. في هذا الإطار، يتمتع الفريق بدعم كبير من الأندية المصرية والوزارات. حالياً، نحن تلقينا بالفعل طلبات وعروض تعاون من الأندية الكبيرة في مصر وخارجها للاستفادة من التطبيق. نحن نعتز بالثقة التي أولتها لنا الأندية الكبرى، ونتطلع إلى تقديم تجربة رياضية فريدة للاعبين في مصر، بالنسق الذي قدمناه في المرات الماضية مع الأندية الكبرى.

“تيفو” يمثل تطورًا هامًا في تنظيم عملية الاختبارات في الأندية المصرية والعالمية، بل هو خطوة كبيرة نحو تطوير كرة القدم في مصر. ينتظر الجميع بشغف الكشف عن التطبيق، الذي من المتوقع أن يغير مجرى الرياضة في مصر ويساهم في الكشف عن المواهب الجديدة. ترقبوا إطلاق تطبيق تيفو قريباً.

أخبار ذات صلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

مركز الإمارات لأبحاث التنقل بجامعة الإمارات يشارك في دريفتكس

“علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

آخر الأخبار
اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية