الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 22 رحلة طيران دولية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 22 رحلة طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين .

وتبين من جدول رحلات الطيران الوافدة، وصول 4 رحلات من التشيك و6 رحلات من المطارات البولندية و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من سويسرا ورحلة من بلجيكا ورحلتين من ألمانيا ورحلة من هولندا وأخرى من لكسمبورج ورحلتين داخليتين.

وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل الإجراءات على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر، كما تبين من جداول الرحلات الاسبوعية أنه من المقرر استقبال 118 رحلة تصل من 11 دولة أوربية أكثرها وصولا من ألمانيا ثم بولندا والتشيك وإيطاليا، كذلك تصل رحلات من النمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا.

واستقبل مطار مرسى علم الدولى أمس الإثنين، 8 رحلات طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين.

وتبين من جدول رحلات الطيران الوافدة اليوم الإثنين وصول رحلتين من العاصمة التشيكية براغ، و3 رحلات من ايطاليا، ورحلتين من المطارات الالمانية، ورحلة من العاصمة الهولندية امستردام.

وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل الإجراءات على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر.

جداول الرحلات الأسبوعية

كما تبين من جداول الرحلات الأسبوعية أنه من المقرر استقبال 118 رحلة تصل من 11 دولة أوربية أكثرها وصولا من ألمانيا ثم بولندا والتشيك وإيطاليا، كذلك تصل رحلات من النمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا.

وفي سياق متصل، استقبل مطار مرسى علم الدولى الثلاثاء الماضي، 20 رحلة طيران دولية ضمن 116 رحلة طيران دولية أسبوعية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، مع تطبيق الإجراءات والأمنية على الوافدين فور وصولهم.

وتبين من كشوف رحلات الوصول أنه من المقرر وصول الـ 20 رحلة من 8 دول أوربية على رأسهم 6 رحلات من بولندا و4 رحلات من التشيك و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من ألمانيا ورحلة من سويسرا، وأخرى من بلجيكا، ورحلة من هولندا وأخري من لكسمبورج، بالإضافة لرحلة طيران داخلية.

وتسهل السلطات المختصة بالمطار الإجراءات للوافدين الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم

“ميك ماي تريب” تطلق خيار اللغة العربية، لتوفير تجربة متعددة اللغات للمسافرين

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية..

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولي رحلات شركة بيجاسوس التركية

وزارة السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 135 رحلة طيران أسبوعية بداية من غد

بالأرقام.. نمو حركة السياحة في المدن المصرية خلال 2023

آخر الأخبار
المدارس تتلقى تعليمات عاجلة من وزارة التربية والتعليم بشأن الطقس السيء وزير السياحة يناقش تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت سفح جبل المقطم أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 4 أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي 8 موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات موظفو شركة HDP يشاركون في تعبئة كراتين الخير الغذائية إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لأعضاء LG.COM جوتيريش يدعو سلطات إسرائيل لضمان الوصول الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024 اعتقال 12 شخصا من جماهير طرابزون سبور بعد أعمال الشغب بالدوري التركي استئناف تصوير مسلسل جودر بمدينة الإنتاج الإعلامي أمطار غزيرة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى وتكاثر للسحب الركامية مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار رئيس القابضة للمياه يتابع جهود شركات الصرف الصحى أثناء التعامل مع مياه الأمطار في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES وزير الشباب والرياضة: مصر سوف تجني ثمار التخطيط العلمي السليم كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعتبات البهجة رئيس الوزراء: تدبير موارد النقد الأجنبى المطلوبة لاستيراد مليون طن من السكر سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث